جي ام سي أكاديا 2020 بتصميم أكثر جرأة

عملية وأنيقة وقادرة

“تتمتع أكاديا 2020 بكونها عملية وأنيقة وقادرة على توفير المزيد من الراحة ووسائل الاتصال الذكية التي يعتمد عليها العملاء اليوم، وهي تمثل التزام جي ام سي الراسخ بتقديم سيارات متميزة لعملاء سيارات الكروس أوفر الذين يسعون خلف التميز.” بهذه الكلمات كشف دنكان ألدريد، نائب الرئيس لدى جي ام سي العالمية، عن طراز أكاديا الجديد لعام 2020.

توفر التقنيات الذكية في جي ام سي أكاديا 2020، بما في ذلك محرك التوربو الجديد وأحدث نظام معلومات وترفيه من جي ام سي، إلى جانب مظهرها العصري الملفت، مرونة أكبر للعملاء أثناء التنقل. وتتضمن تشكيلة عائلة هذه السيارة كلًا من SLE وSLT وطراز AT4 الجديد كليًا، وفئى دينالي التي تعتبر أبرز جي ام سي، مع ترتيبات جلوس متوفرة لخمسة أو ستة أو سبعة ركاب، بحسب الطراز.

وتشمل التحسينات على التصميم والتكنولوجيا في أكاديا الجديدة:

 

 

  • تصميم خارجي أكثر جرأة مع مصابيح LED قياسية على شكل حرف C، مع تحسينات داخلية رائعة.
  • طرح أول أكاديا من طراز AT4 مع تصميم خارجي أكثر قوة وتشطيبات داكنة تعطي السيارة مظهراً أكثر قوة.
  • محرك جديد مزود بشاحن توربيني يستخدم تقنية مبتكرة ثلاثية القوة لنظام الصمامات وشحن توربيني مزدوج التمرير للمساعدة في تحسين الأداء والكفاءة في جميع ظروف القيادة.
  • تم تطوير ناقل حركة أوتوماتيكي جديد ذو تسع سرعات لتوفير توازن أكبر بين الأداء والكفاءة، فضلًا عن تقديم تحسينات معززة.
  • نظام نقل السرعة الإلكتروني الدقيق الجديد الذي يحل محل ناقل الحركة التقليدي، مما يوفر مساحة تخزين أكبر في الكونسول الوسطي متعدد الاستخدامات.
  • نظام جي ام سي المحسّن والأكثر ذكاءً للمعلومات والترفيه، والذي يوفر ميزات جديدة مصممة للمساعدة في تحسين تجربة المستخدم وتقديم المزيد من قدرة التخصيص.
  • شاشة عرض رأسية جديدة.

وأضاف ألدريد: “تعتبر أكاديا 2020 سيارة كروس أوفر متميزة تعزز تجربة القيادة والركاب على جميع المستويات، وذلك بفضل التحسينات التكنولوجية سواء تلك الموجودة في المقصورة، أو الموجودة في المحرك، وهذا يجعل منها خيارًا ذكيًا لمختلف العملاء.”

 

قد يعجبك ايضا