جي أم سي هامر الكهربائي… تأجيل الطلة الكبرى

تأكيد على أن الانتاج سيبقى في موعده

قبل أقل من ثلاثة أشهر بقليل، أعطت جنرال موتورز لمحة أولية عن طراز هامر الكهربائي Hummer EV خلال أحد الإعلانات التي تم عرضها خلال مباراة السوبر بول Super Bowl، والذي يعد شاحنة بيك أب كهربائية واعدة للغاية قيد التطوير حاليًا لدى GMC.

اسم هامر، وعلى الرغم من أنه تم سحبه قبل 10 سنوات من الأسواق، الا أنه لا يزال قوياً مع العديد من المعجبين وهو سيسجل عودته من خلال شاحنة كهربائية.

 

بصراحة عبقرية من جانب جنرال موتورز.

الآن، يبدو أن قيامة هامر يجب أن تنتظر لأنه كان من المقرر تقديم هذا الطراز في 20 أيار مايو، لكن هذا الموعد تم تأجيله بسبب استمرار وباء كورونا تماماً كما حدث مع العديد من الأحداث حول العالم. تجدر الاشارة الى أنه لم يتم اقتراح موعد جديد بعد، لكن القسم يعد بأن العمل على الشاحنة سيستمر.

وفي بيان لها كشفت جي ام سي بأنه “على الرغم من أننا لا نستطيع الانتظار لتقديم جي ام سي هامر الكهربائي للعالم، إلا أننا سنعيد تحديد موعد الكشف في 20 مايو. في هذه الأثناء، يستمر العمل التنموي للفريق على المسار الصحيح ودون رادع. ندعو الجميع للبقاء على اطلاع على المزيد من القصص حول القدرات الرائعة لهذه الشاحنة الفائقة وصولاً إلى ظهورها الرسمي الأول.”

الخبر السار في هذا الموضوع هو أن جدول الإنتاج الخاص بهذا الطراز سيبقى دون تغيير. في الوقت الحالي، يبدو أن الشركة تلتزم بالخطة الأصلية التي دعت الى وصول السيارة إلى الوكلاء في عام 2021 كنموذج عام 2022، بالتزامن مع وصول شاحنات البيك آب الكهربائية الأخرى، بما في ذلك شاحنة تيسلا.

ومع ذلك، نظرًا لعدم ظهور أي نموذج أولي مموه حتى الآن في لقطات التجسس عبر الإنترنت، فمن غير المؤكد ما إذا كان تأجيل العرض سيؤدي أيضًا إلى تأخير في الإنتاج، على الرغم من التفاؤل الذي أبدته جي ام سي في بيانها.

في غضون ذلك، أنتجت جي إم سي مقطع فيديو تشويقي قصير، نرى من خلاله طائر هامر الجديد الذي يسافر على طول غابة. ويظهر الفيديو الذي تم تصميمه لإثارة الشهية ولكنه يكشف القليل، النموذج من مسافة بعيدة جدًا لتقديم أي تفاصيل حول السيارة. ومع ذلك، نعتقد أنه يمكننا رؤية سقف زجاجي، مما قد يعني وجود سقف قابل للإزالة كما هو مقترح من قبل المعلومات السابقة التي يتم تداولها حول ميزات النموذج.

من الواضح أن الفيروس التاجي سيحدد ما سيحدث بعد ذلك. تجدر الاشارة الى انه تم إلغاء بعض عمليات الإطلاق والمشاريع حول العالم، وكل شيء يشير إلى أن البعض الآخر سيعاني نفس المصير قبل أن نرى نهاية هذا الوباء.

 

قد يعجبك ايضا