جيلي تكشف عن أول صور لموديلها “أيكون” الجديد

لمسات تصميمية جذّابة احتفظت بالهيئة الصندوقية

أخيرًا، وبعد طول انتظار، كشفت جيلي الصينية عن أول صور رسمية لموديلها الـSUV المدمج الجديد “أيكون” (Icon).

ويمكن القول إن “أيكون” مستوحاة بشكل كبير من النموذج التصوري الذي حمل الاسم نفسه في عام ٢٠١٨، علمًا بأن الوافد الجديد أزيح الستار عنه مؤخرًا لوسائل الإعلام الصينية وهو يعكس “نسخة مطوّرة من اللغة التصميمية الحالية لجيلي التي تحمل الاسم التمدّد الكوني”.

بوجه عام، تستعين جديدة جيلي بلمسات تصميمية جذّابة احتفظت بالهيئة الصندوقية نفسها للنموذج التصوّري. وفي هذا السياق جاءت المقدّمة تتضمّن مصابيح رئيسية مقسّمة إلى جزأين وشبك تهوئة أماميٍّا يشبه صورة “تمدّد الكون”، في حين استعانت الأجناب بمقابض أبواب تبرز للخارج ومرايا جانبية مُدمج بها إشارات التفاف. وفي الجهة الخلفية، هناك مصابيح خلفية عصرية فئة LED ببصمة ضوئية لافتة على هيئة شعار “اللانهائية”.

وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية، يمكن ملاحظة لوحة القيادة التي تهيمن عليها شاشتان كبيرتان: شاشة بلوحة العدّادات الرقمية وشاشة مركزية للنظام المعلوماتي الترفيهي. وتُشبه لوحة القيادة إلى حد ما تلك المدعّمة بالطراز سيتروين C4 Cactus.

تستعين “أيكون” الجديدة بالمنصّة الهيكلية BMA المدعّمة بالطراز السيدان Bin Rui. ولم تكشف الشركة الصينية عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بأنظمة الدفع المختارة، لكن أشارت تقارير إلى إمكانية الاستعانة بمحرك مزوّد بشاحن هواء “توربو” رباعي الأسطوانات سعة ١.٥ لترات.

 

قد يعجبك ايضا