جنرال موتورز تكشف عن كورفيت C8 الأحدث لعام ٢٠٢٠ في ١٨ تموز

ظهور الكتروني لكورفيت الجديدة

إذا ما انتظرت طوال عمرك أن تقدّم لك شيفروليه نسخة ذات محرك وسطي الوضعية من كورفيت، فأنت حتمًا لن تُبالي إذا ما انتظرت حتى ١٨ تموز (يوليو) المقبل، عندما تقوم الشركة الأمريكية بتقديم موديلها الجديد لعام ٢٠٢٠ إلى العالم عبر بثّ حي من “أورانج كاونتي” في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

سيبدأ الحدث في تمام الساعة ٧:٣٠ مساءً حسب توقيت المحيط الهادي الصيفي، ويمكنك “حضور” هذه الفعالية إلكترونيًا من خلال هذا الرابط. وسيتضمّن البثّ الحي مقاطع فيديو للسيارة بالإضافة إلى العرض التقديمي للكشف عنها.

وبعد إزاحة الستار عنها، ستخوض السيارة جولتين داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ستتضمّن متخصّصين يعلّقون على السيارة بالإضافة إلى عروض تفاعلية عديدة. وسيتم دعوة الزبائن للمشاركة في هذه الفعاليات؛ حيث سيتعرّفون على كيفية وضع لمساتهم وأذواقهم الشخصية على السيارة (مثل المقاعد والعجلات والملحقات الإضافية المصمّمة خصيصًا حسب الطلب).

وستبدأ هذه الجولات بالساحلين الشرقي والغربي للولايات المتحدة الأمريكية، كما سيتم عرض السيارة بأكثر من ١٢٥ وكالة بيع وصالة عرض في جميع أنحاء البلاد، وستبدأ هذه الجولات بعد الكشف عن كورفيت الجديدة مباشرة وستستمر حتى مطلع العام المقبل.

وبالنسبة للشق الميكانيكي، من المرجح أن نرى كورفيت في حُلة “ستينغراي” ما يعني الاستعانة بنسخة أحدث من المحرك عادي السحب فئة V8 سعة ٦.٢ لترات، والذي يولد حوالي ٥٠٠ حصانًا من خلال علبة تروس أوتوماتيكية، على الأرجح مزدوجة القابض الفاصل.

 

قد يعجبك ايضا