بي ام دبليو تخضع طرازها i7 السيدان الكهربائية لاختبارات الشتاء

بي ام دبليو i7 ستكون منافسة لطرازات مرسيدس EQS وتيسلا موديل اس

موتورز موشن – كشفت شركة بي ام دبليو عن سيارتها سيدان i7 الكهربائية الكاملة الجديدة بصور للسيارة التي تخضع لاختبار الشتاء في Arjeplog ، شمال السويد.

 

 

عندما يتم إطلاقه العام المقبل، سيكون i7 منافسًا لمرسيدس EQS وتيسلا موديل اس ومركبات من الوافدين الجدد مثل  Lucid.

وستكون سيارة السيدان النسخة التي تعمل بالبطارية الكهربائية من الجيل الجديد من الفئة السابعة منBMW ، والتي من المقرر أن يتم إصدارها العام المقبل أيضًا. وسيستخدم طراز  i7  نفس الجيل الخامس من نظام الدفع الكهربائي eDrive المتوفر مع سيارة الدفع الرباعي الكهربائية  iX.

وستزودi7  بمجموعة نقل الحركة iX التي تمنح السيارة 516 حصانًا وبطارية بحجم 105 كيلو واط / ساعة. ومن المحتمل أن يكون لها مدى أطول من Ix البالغ  507 كلم (315 ميلاً) بسبب المظهر الجانبي الأيروديناميكي لـ i7.

اشارة الى أن بي ام دبليو وعدت BMW بإصدارات كهربائية كاملة لكل موديل من طرازاتها. قال الرئيس التنفيذي أوليفر زيبسي: “بحلول عام 2023، سنقدم لعملائنا خيارًا واحدًا على الأقل من السيارات الكهربائية في جميع قطاعات سياراتنا تقريبًا”. وقال إن BMW تهدف إلى بناء حوالي 10 ملايين مركبة كهربائية خلال السنوات العشر المقبلة.

نذكر ان i7  هي واحدة من أربع سيارات كهربائية جديدة تخطط بي ام دبليو لإطلاقها في العامين المقبلين. كما ستصل نسخة كهربائية من X1 SUV المدمجة العام المقبل، مع إضافات كهربائية إلى سيارة السيدان الكبيرة من الفئة الخامسة وسيارة ميني كونتريمان الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة في عام 2023.

 

قد يعجبك ايضا