بي إم دبليو تكشف عن كونسيبت ٤ في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2019

تصميم راديكالي مميّز

استعرضت بي إم دبليو تصميم سياراتَيْها M3 وM4 من خلال إطلاق النموذج التصوّري “كونسيبت ٤” (Concept 4) في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في دورته الحالية. وانطلاقًا من هذا التصميم يبدو أن الفئة الرابعة المقبلة من ماركة ميونخ ستختلف جملة وتفصيلًا عن الطراز الحالي، على أن تتضمّن شبك تهوئة أماميًّا ضخمًا للغاية بصورة مُبالَغ فيها!

وتستهل بي إم دبليو بيانها الصحفي المتعلّق بالسيارة بوصف شبك التهوئة الأمامي بهذه الكلمات: “يتناغم شبك التهوئة العمودي مع أبعاد المقدّمة كما يعكس ماضي بي إم دبليو المضيء،” إذ تستحضر السيارة التصوّرية بعض الموديلات الكلاسيكية شأن ٣٢٨ و3.0 CSi.

وبخلاف شبك التهوئة الأمامي العمودي هناك مصابيح رئيسية ليزرية نحيفة وبطابع هجومي جذّاب، إلى جانب فتحات تهوئة ضخمة بأسفلها تمامًا. وتتضمّن “كونسيبت ٤” كذلك أجنابًا معبّرة ومرايا جانبية نحيفة، وأيضًا عجلات خماسية الأذرع قياس ٢١ بوصة.

وبالانتقال إلى المؤخرة هناك مصابيح خلفية “طافية” فئة LED وصادم هوائي خلفي تغلب عليه الزوايا، ناهيك بعاكس هواء خلفي أسود اللون ومخارج عادم كرومية مستطيلة الهيئة.

ولم تذكر ماركة ميونخ شيئًا عن المواصفات الفنية للسيارة الاختبارية، لكنها ليست مهمة إلى هذا الحدّ، انطلاقًا مِن أن هذه السيارة التصوّرية مصمّمة في الأساس لتعطينا لمحة عما ستكون عليه الفئة الرابعة المقبلة المُنتظرة.

 

قد يعجبك ايضا