بي إم دبليو الفئة الثانية غران كوبيه ٢٠٢٠ جريئة وهجومية

قدرات تتراوح ما بين 228 و 302 احصنة

طفا على السطح صور الموديل بي إم دبليو الفئة الثانية غران كوبيه لعام ٢٠٢٠، قبل ساعات من كشف الصانع البافاري عن الطراز رسميًا.

نشر منتدى 2addicts صورًا للسيدان النخبوية الجديدة التي تكشف عن واجهة أمامية جريئة هجومية الطابع، مع شبك تهوية أمامي بارز ومصابيح رئيسية “مسحوبة” إلى الخلف. وفي الصادم الأمامي، نجد فتحات تهوية كبيرة عادة ما نراها في أي من عروض الفرع الرياضي M.

وتُظهر الصور استعانة الموديل M235i بعجلات خفيفة مدعومة بنظام كبح عالي الفعالية وآليات كبح فكّية زرقاء اللون. ومن ضمن السمات التصميمية لهذه السيدان عالية الأداء، يمكن ملاحظة الزجاج الأمامي المنحدر، وخط السقف المنحني بشدّة باتجاه المؤخّرة، والصادم الخلفي الذي يتضمّن فتحات تهوية عمودية على الزوايا ومَخرجي عادم كبيرين وعاكس هواء خلفي؛ ناهيك عن المصابيح الخلفية الانسيابية والجناح الخلفي.

وبالانتقال إلى المقصورة الخلفية، نجدها لا تختلف عن مقصورة عروض الفئة الأولى، مع لوحة عدّادات رقمية ونظام معلوماتي ترفيهي يتضمّن شاشة قياس ١٠.٢٥ بوصة، فضلاً عن العديد من اللمسات المضيئة وزوائد سوداء برّاقة، والمقود الجلدي ثلاثي الأذرع، والدوّاسات المصنوعة من خلائط المعادن.

ميكانيكيًا، سيتوافر للسيدان عالية الأداء محركات عدّة، منها محرك الطرازين 228i وM235i، والذي يأتي رباعي الأسطوانات مزوّدًا بشاحن هواء “توربو” سعة لترين، ويتّصل بعلبة تروس أوتوماتيكية ثمانية النسب تنقل عزم الدوران للعجلات الأربع. يولّد محرك النسخة 228i ٢٢٨ حصانًا و٣٤٩ نيوتن-متر من عزم الدوران؛ في حين يولّد مع الطراز M235i ٣٠٢ حصان و٤٥٠ نيوتن-متر من عزم الدوران.

قد يعجبك ايضا