بوغاتي: هناك طلب على إنتاج المزيد من النسخ اليتيمة مثل “لا فواتور نوار”

نسخ بوغاتي الحصرية نحو الانتاج من جديد

يبدو أن بوغاتي على استعداد لإنتاج نسخ يتيمة أخرى على غرار “لا فواتور نوار” (La Voiture Noire)، والتي تعد أغلى السيارات الجديدة في العالم.

كانت الشركة الفرنسية عرضت مؤخرًا السيارة الاستثنائية “لا فواتور نوار” خلال الحدث السنوي الفريد Concours d’Elegance Villa d’Este في إيطاليا، وخلال حديثه مع وكالة “بلومبيرغ” قال مدير التصميمات لدى بوغاتي “فرانك هيل” إن هناك طلبًا على إنتاج المزيد من النسخ اليتيمة الفريدة الممهورة بتوقيع العلامة الفرنسية النخبوية.

وعلق “هيل” بقوله: “إن سوق هذه الفئة من السيارات تنمو بالفعل، والعلامة قوية للغاية لدرجة أنه لا حدود لطموحاتنا.”

وحسب “هيل” فإن بوغاتي لا تتلقى طلبات من الزبائن الباحثين عن سيارات فريدة لا تُنتج منها إلا نسخة واحدة يتيمة، وإنما لدى الشركة نفسها أفكار لمثل هذه السيارات وتعرضها على زبائن محتملين.

وعندما سأل أحدهم “هيل” ما إذا كانت بوغاتي تعكف على تطوير نسخ وحيدة يتيمة أخرى، أجاب مدير التصميمات بقوله: “انتظروا، وترقّبوا”!

كانت “لا فواتور نوار” جرى إنتاجها لتصبح خليفة للموديل Type 57 SC Atlantic الذي كان يملكه “جان بوغاتي” وفُقد ولا نعرف عنه شيء خلال الحرب العالمية الثانية. وكان جرى بيع “لا فواتور نوار” بسعر يبلغ تقريبًا ١٩ مليون دولار أمريكي باحتساب الضرائب، ولن يتم تسليمها قبل عامين أو عامين ونصف العام.

 

قد يعجبك ايضا