بوغاتي تستدعي سيارتين شيرون وتشحن أجزاءً منهما إلى فرنسًا جوًّا!

تقوم بوغاتي حاليًّا باستدعاء سيارتين شيرون في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب عيب مُحتمل في الوسائد الهوائية الجانبية.

كانت هيئة السلامة المرورية الأمريكية على الطرقات السريعة NHTSA أشارت في تقرير أخير لها عن الاستدعاءات، إلى أن أحد العمال لدى مورّد الوسادات الهوائية الجانبية للسيارة شيرون قد يكون ثبت الدروع الواقية من الحرارة بطريقة خاطئة! وفي أثناء اختبار قامت به الشركة بنفسها على السيارة، اكتشفت بوغاتي “آثار حروق” تحت درجات الحرارة العالية على الوسادة الهوائية بجانب مولّد الغاز. وهذا، وفقًا إلى الصانع الفرنسي، “يحدّ مِن أداء وسادة الهواء”.

في الأغلب، سيكلف هذا الاستدعاء بوغاتي الكثير من الأموال نسبيًّا، لكنه على قدر قيمة سيارات شيرون نفسها!

بادئ ذي بدء، سيتلقى مالكو السيارتين شيرون رسالة من الصانع الفرنسي، بعدها لن يتم إصلاح السيارتين في الولايات المتحدة الأمريكية، بل سيتم تحديد ميعاد لكل سيارة للإصلاح ثم يقوم شركاء بوغاتي الرسميون بنزع مقاعد شيرون، وشحنها في صناديق خشبية مصممة خصيصًا لذلك، إلى فرنسا. وفي فرنسا، سيتم فحص المقاعد وإذا ما تم اكتشاف وجود درع حراري مثبّت بطريقة خاطئة بأيّ منها، سيتم إرسال المقعد المعيب إلى المورّد لاستبدال وحدة الوسادة الهوائية الجانبية. عندها، سيتم إرجاع المقاعد إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتثبيتها في السيارتين مجددًا.

وبطبيعة الحال، سيتم كل ذلك بالمجان، علمًا بأن سعر سيارة شيرون الواحدة في الولايات المتحدة الأمريكية تتجاوز الـ٤ ملايين دولار أمريكي!

قد يعجبك ايضا