الكشف عن مقصورة جيب غراند شيروكي ٢٠٢١

أكثر فخامة من السابق

تمكّن بعض المصوّرين الصحفيين، من التقاط أول صور للموديل جيب غراند شيروكي لعام ٢٠٢١ قبل أكثر من شهر؛ لكن قبل أيام معدودة فقط، طفا على السطح أول صورة لمقصورة الطراز نفسه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وكما هو مُبيّن في هذه الوثيقة الورقية المقطوعة المُرفقة؛ فإن المقصورة الداخلية لغراند شيروكي ٢٠٢١ تبدو أكثر فخامة من الطراز الحالي، وتتضمّن كونسول وسطي عريض يبرز من لوحة قيادة على هيئة حرف Y. وتبدو كذلك لوحة القيادة مزدانة بالقشور الخشبية والزوائد المعدنية فضلاً عن فتحات مكيّف جذّابة.

ورغم أن صورة المقصورة الداخلية بعد تكبيرها لا تُظهر كافة الملامح؛ فإن هذا المنشور التسويقي يُشير إلى أن الموديل المنتظر سيستعين بمقود جديد ولوحة عدّادات بشاشة TFT قياس ٧ أو ١٠.١ بوصة. أيضًا، هناك نظام معلوماتي ترفيهي سيتوافر بشاشة بثلاثة أحجام: ٧ أو ٨.٤ أو ١٠.١ بوصة تبعًا للفئة التجهيزية المختارة.

ويقبع أسفل النظام المعلوماتي الترفيهي قرص دوّار لاختيار نسب التعيير ومفاتيح Toggle Switches التقليدية المستوحاة من عالم السباقات للتحكّم في علبة تروس النسب المنخفضة ونظام “تيراين سيلكت”. ويبدو الكونسول الوسطي أطول وفي وضعية أكثر انخفاضًا عن ذي قبل.

وعن ألواح الأبواب؛ نجدها تتمتّع بتصميم جديد جذّاب، مع الاستعانة بمقابض أبواب معدنية وقشور خشبية على مساند الأذرع.

وفي المجمل، لا نعرف تحديدًا مدى صحة هذا المنشور التسويقي، لكنه يُظهر أن غراند شيروكي المقبلة سيتوافر بها مقاعد مع خاصية التدفئة والتبريد وأيضًا التدليك، كما يمكن التحكم في وضعية المقاعد الأمامية كهربائيًا في ١٢ أو ١٦ اتجاهًا؛ ناهيك عن توافر نظام ترفيهي من نصيب الركاب الخلفيين يتضمّن مشّغل أقراص بلو راي.

 

قد يعجبك ايضا