الكشف عن صورة تشويقية للطراز الاختباري فولكسفاغن ID Beach Buggy

يبدو أن روح الكريسماس وأعياد الميلاد تُهيمن حاليًا على فولكسفاغن؛ إذ أرسلت مؤخرًا بطاقات عيد الميلاد لتُعطينا لمحة عمّا تحمله في جعبتها من مفاجآت قريبة، تحديدًا فيما يتعلّق بنموذج تصوري قادم للشركة الألمانية!

وكان “غريغ كابلي” من “أوتو كار” قد تلقّى بطاقة المعايدة هذه التي تكشف عن بابا نويل يجلس خلف مقود سيارة “بيتش باغي” جديدة. وكانت تقارير سابقة قد أفادت بأن فولكسفاغن تعكف على تطوير سيارة بيتش باغي كهربائية.

وجاءت الصورة التشويقية للسيارة داكنة للغاية؛ لكن يمكن ملاحظة استعانة هذه السيارة الاختبارية بغطاء أمامي قصير وزجاج أمامي منحدر، مع جسد مميّز جذّاب. ومن ضمن اللمسات الأخرى التي يمكن ملاحظتها، الاستعانة بمصابيح خلفية دائرية مستوحاة من مصابيح الموديل بيتل الغني عن التعريف، وإطارات مكتنزة وعلَم مثبّت على المؤخرة يُستخدم لتحديد مكان السيارة على الكثبان الرملية.

ولا نعرف الكثير عن هذا النموذج التصوّري حاليًا؛ لكن من المتوقع الاستعانة بمنصّة هيكلية فئة MEB العائدة لماركة شتوتغارت، وتشير بعض التقارير إلى إمكانية إطلاقها بمعرض جنيف الدولي للسيارات ٢٠١٩، وقد يخرج من عباءتها نسخة تجارية!

وفي حال إعطاء الضوء الأخضر لإنتاج هذه السيارة الاختبارية، قد لا يستسيغها العديد من الزبائن؛ لكنها على الأرجح ستجذب الانتباه للعلامة الألمانية بوجه عام، وتجعل الزبائن مهتمين أكثر بعروض ID التقليدية.

قد يعجبك ايضا