الكشف عن أول صور تجسسية لكيا سيلتوس

كيا سيلتوس بتصميم عصري جذّاب للغاية

طفت على السطح مؤخرًا، أول صور تجسّسية واضحة للغاية للكروسوفر المدمجة كيا سيلتوس الجديدة كليًا، والتي ظهرت وهي تصور إعلانًا ترويجيًا على ما يبدو، ونجح موقع Carscoops في الحصول عليها.

جاءت سيلتوس بتصميم عصري جذّاب للغاية؛ علمًا بأن هذه النسخة بالصور المرفقة جاءت بطلاء من لونين: الأبيض والأسود اللامع، كما جاءت المقدمة بشبك تهوية أمامي أسود اللون مع زوائد كرومية محيطة ومصابيح رئيسية عصرية. وهناك كذلك عجلات رياضية مع العديد من اللمسات الأخرى المثيرة للاهتمام.

وكنا قد استعرضنا تصميم سيلتوس من خلال النموذج التصوري SP Concept الذي قُدم في وقت سابق من العام الجاري؛ علمًا بأن المقدمة متطابقة في النسختين تقريبًا، والأمر نفسه ينطبق على المؤخرة.

وبالانتقال إلى الجهة الخلفية، نجدها تتضمّن مصباحين خلفيين بتصميم حاد جريء تربطهما حلية فضية اللون. وهناك عاكس هواء خلفي فضي اللون، ومَخرجا عادم مثبّتان بالصادم الخلفي.

وبالنسبة للمقصورة الداخلية، ظهر مطلع شهر أيار (مايو)، صورة تخطيطية تُظهر المقصورة وتُبَين شاشة النظام المعلوماتي الترفيهي المثبتة بلوحة القيادة، مع مقود رياضي ثلاثي الأذرع متعدد الاستخدامات، ولوحة عدادات تتضمن عدادات تناظرية مع شاشة وسطية.

وأشارت تقارير إلى أن كيا سيلتوس ستُطرح بأسواق كوريا الجنوبية في أول الأمر، قبل طرحها بالأسواق العالمية في النصف الثاني من العام الجاري.

 

قد يعجبك ايضا