السعر الرسمي لطراز جيب كومباس 2018

يعد طراز كومباس الموديل الأكثر رواجًا وشعبية لدى جيب في فئة عروض الكروسوفر المدمجة؛ وهو يصنّف في مرتبة وسطية بين باتريوت وشيروكي. الجيل الأول من هذه المركبة ظهر في العام 2007.

اليوم، وبعد مرور عشرة أعوام من إطلاق كومباس للمرة الأولى، أزاح الصانع الأميركي الستار عن جيل ثانٍ للطراز نفسه والذي استفاد من خطوط خارجية محسّنة، جنبًا إلى جنب مع مقصورة داخلية تشبّهت بتلك المتوافرة في الشقيق شيروكي الأحدث، ناهيك عن توافر 17 نظام دفع ومحرك مختلف ليلائم أكثر من 100 سوق حول العالم، وذلك لتلبية احتياجات معظم زبائن عروض الـSUV المدمجة الذين يأملون في اقتناء سيارة بمعدل استهلاك معقول من الوقود وسهلة القيادة في آن واحد تُقلهم حول ضواحي المدن وطرقاتها.

وفي الولايات المتحدة، تتوافر كومباس بمحرك بنزيني وحيد رباعي الأسطوانات فئة “تايغرشارك” سعة 2.4 ليترات مزوّد بشاحن هواء “توربو”. وتتوافر لهذا المحرك علبتا تروس أوتوماتيكية وواحدة يدوية، فضلًا عن إمكانية الاختيار ما بين نظام دفع أمامي وآخر رباعي للعجلات.

وهناك ايضاً محرك بنزيني سعة ليترين وكذلك محرك آخر سعة 1.4 ليتر مزوّد بشاحن هواء “توربو”، وغيرها من المحركات الأخرى للعديد من الأسواق حول العالم.

تتوافر جيب كومباس لعام 2018 بأربع فئات تجهيزية: الفئة “سبورت” القياسية و”لاتيتيود” وأيضًا الفاخرة “ليميتد”، وأخيرًا الفئة الوعورية “ترايلهوك”.

أما الفئة السعرية فنجدها تبدأ اعتبارًا من 22,090 دولارًا أميركيًا للفئة “سبورت” القياسية، وتصل إلى 30,000 دولار للفئة “ليميتد”، وذلك في الولايات المتحدة الأميركية.

قد يعجبك ايضا