الرئيس التنفيذي للامبورغيني: فكرنا في إنتاج نسخة عصرية من LM002

تصوروا كيف ستكون النسخة العصرية من لامبورغيني LM002؟

كشف الرئيس التنفيذي للامبورغيني “ستيفانو دومينيكالي” عن أن شركته نَظرت بالفعل في إنتاج موديلاً وعوريًا بامتياز على غرار الطراز الأيقوني LM002.

وكانت لامبورغيني قد أنتجت فعليًا سيارة ترفيهية رياضية متعددة الاستخدامات SUV وهي “أوروس”، لكن الأخيرة ركّزت في الأساس على السلوك الديناميكي والراحة المطلقة على الطرقات المعبّدة، ولا يُمكن وصفها بنسخة عصرية من LM002.

وتعرف لامبورغيني هذا الأمر جيدًا، وحسب “دومينيكالي”، فكرت في إمكانية إنتاج خليفة حقيقي لـ”رامبو لامبورغيني”.

وكَشف المسؤول التنفيذي الكبير عن هذه المعلومة في أثناء مقابلته الصحفية مع مطبوعة “موتور ترند”، لكنه رفض الإدلاء بأية معلومات أخرى عن السيارة ولايزال الأمر غير واضحًا؛ فمن غير المعلوم ما إذا كانت لامبورغيني لازالت تفكر في إنتاج مَركبة كهذه أم لا!

على أية حال، إذا ما أرادت العلامة الإيطالية النخبوية إنتاج مَركبة مثل هذه، فهي تمتلك كافة المقوّمات التي تؤهلها لهذا الأمر؛ فتخيلوا معي هذا الخاطر: مَركبة بقدرات تحدي مميّزة للمسالك والدروب شديدة الوعورة، مع تدعيمها بمحرك من فئة V8 أو V10 أو حتى V12، وفي النهاية ممهورة بشعار لامبورغيني!

يُذكر أن سعر الطراز الأصلي LM002 قد ارتفع للغاية في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل الطلب المرتفع على السيارة، ما يعني أن هناك قاعدة عريضة من الزبائن التي قد ترغب في اقتناء مَركبة عصرية مماثلة!

وكانت LM002 قد جرى إنتاجها في الفترة ما بين أعوام ١٩٨٦ و١٩٩٣، ولم يتم إنتاج سوى ٣٢٨ وحدة فقط، علمًا بأنها تميّزت بقدراتها الوعورية العالية والاستعانة بمحرك عادي السحب فئة V12 سعة ٥.٢ لترات أو محرك فئة V12 بدوره لكن بسعة ٧.٢ لترات.

 

قد يعجبك ايضا