التصميم يمنح هيونداي جائزتين

تعتبر جوائز “ريد دوت ديزاين” من أهم جوائز البرامج العالمية، ومؤخراً فازت شركة هيونداي بجائزتين عالميتين مرموقتين ضمن دورة العام الحالي لقاء تصميمها المبتكر. وحصل كل من طراز هيونداي كونا وهيونداي نيكسو العاملة بخلايا الوقود على جائزة التميز في التصميم ضمن قطاع السيارات. حيث سلطت الجائزة الضوء على التصميم المبتكر والمميز للطراز كونا ضمن فئة سيارات الكروس أوفر، فيما تميز الطراز نيكسو ضمن فئته لقاء اللغة التصميمة الراقية التي أظهرها.

وتعتمد هذه الجائزة على التقييم الشامل للمنتج من حيث وظائفه العملية وقدرات التحمل ومستويات الابتكار بالإضافة إلى مستويات الجودة للمنتج بشكل عام من ناحيتي الشكل والوظيفة.

وازدادت أهمية التصميم كعامل رئيسي في استقطاب العملاء لاختيار علامة هيونداي. إذ يعكس هذا التكريم لشركة هيونداي للعام الخامس على التوالي التزام الشركة المستمر بتقديم المنتجات التي تظهر التفرد والتطور الكبيرين في هوية التصميم الخاصة بها، وذلك بعد تكريم الطرازين أزيرا و i30 الجديدين كلياً في العام 2017، والطراز أيونيك في 2016،  والطرازين i20 وسوناتا في 2015، والطرازين i10 وجينيسيس في العام 2014. ما يؤكد المستوى الرفيع من كفاءة التصميم الذي تتحلّى به سيارات هيونداي.

وتُعدّ جوائز “ريد دوت”، التي تُنظمها وتمنحها مؤسسة “ديزاين زينترم نوردراين فيستفالن” للتصميم في ألمانيامن أبرز البرامج المرموقة لجوائز التصميم في العالم. وقامت لجنة التحكيم في جوائز “ريد دوت” هذا العام، والمؤلّفة من خبراء التصميم والأساتذة والصحفيين الدوليين، بتقييم عدد كبير من المنتجات من أكثر من 59 دولة.

قد يعجبك ايضا