إطلاق نسخة خاصّة من لنكولن كونتيننتال بأبواب تُفتح قبالة بعضها البعض

أعادت لنكولن رسميًّا أبوابها الخلفية التي تُفتح قبالة الأمامية، لكن مع نسخة خاصّة محدودة الإنتاج من موديلها الفخم كونتيننتال.

جاءت تلك النسخة الخاصة من لنكولن كونتيننتال تحت الاسم 80th Anniversary Coach Door Edition، ومن المقرّر إنتاج ٨٠ نسخة منها فقط لعام ٢٠١٩ وذلك احتفالا بمرور ثمانين عامًا على إطلاق لنكولن كونتيننتال، على أن يعقبها إنتاج عدد محدود آخر في العام الذي يليه. وجميع تلك النسخ تستفيد من أبواب خلفية تفتح قبالة الأمامية بزاوية ٩٠ درجة، وهو ما يعزّز من سهولة الدخول والخروج من وإلى المقصورة الداخلية، بالإضافة إلى نظام إلكتروني للأبواب يسهّل للغاية من عملية الدخول والخروج!

وجرى إضافة ١٥٢.٤ ملم إلى قاعدة العجلات، وهو ما جعل هذه النسخة الخاصة توفّر مستويات رحابة لأرجل الركّاب في المقعدين المستقلين الخلفيين هي الأفضل دون شك في فئتها، حسب الصانع الأمريكي.

وبمجرد فتح الأبواب، يستقبل الركّاب لوحة خاصة على عتب الأبواب الداخلي ممهورًا عليها رقم إنتاج هذه النسخة الخاصة من السيارة، بالإضافة إلى توافر طاولة يُمكن طيّها مع حامل للحاسوب اللوّحي وشاحن لاسلكي للهواتف المحمولة. وسيُصبح بإمكان السائق كذلك ضبط مقعده كهربائيًّا في ٣٠ اتّجاهًا مختلفًا، مع توافر نظام لعرض المعلومات منعكسة على سطح زجاجي أمام السائق، ونظام للتحكّم النشط في الضوضاء ونظام صوتي عالي النقاء فئة “ريفيل ألتيما”، وغيرها.

ميكانيكيًّا، تستعين هذه النسخة الخاصة من لنكولن كونتيننتال من محرك فئة V6 مزوّد بشاحنَي هواء “توربو” سعة ٣ لترات. يولّد هذا المحرك ٤٠٠ حصان مع أقصى عزم دوران يبلغ ٥٤٢ نيوتن/متر، كما تتوافر أوضاع قيادة مختلفة: “العادية” و”الرياضية” و”المريحة”.

ومِن المنتظر وصول أول هذه النسخ إلى الوكلاء والموزّعين في الولايات المتحدة الأمريكية الصيف المقبل، على أن يتم الإعلان عن الفئة السعرية لاحقًا.

قد يعجبك ايضا