إطلاق أكيورا ILX الجديدة كليًا لعام ٢٠١٩.. بوجه جذاب

قامت أكيورا مؤخرًا، بتحديث موديلها السيدان النخبوي ILX لعام ٢٠١٩، مع تضمن النسخة المحسنة الأحدث لوجه الشركة اليابانية الجديد، مع لمسات شبيهة بتلك التي رأيناها مع النموذج التصوري “بريسيشن”.

وقالت أكيورا: إن موديلها السيدان المدمج “جديد كليًا انطلاقًا من أعمدة A وحتى الجهة الأمامية”؛ مما يعني الاستعانة باللمسات التصميمية الجديدة للشركة اليابانية والتي تتضمن شبك تهوية أمامي متخذ هيئة الماسة، والمصابيح الرئيسية متعددة لمبات LED، وغطاءً محركًا مليئًا بالخطوط المموجة مفتولة العضلات.

ويمكن تتبع بعض أوجه التشابه بين النموذج التصوري “بريسيشن” الذي قُدم قبل أكثر من عامين ومؤخرًا ILX الجديد؛ إذ نالت السيارة غطاء صندوق أمتعة جديد، إلى جانب مصابيح خلفية فئة LED محدّثة، وعاكس هواء خلفي سفلي يتضمن مخرج عادم رياضي.

وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية؛ نجدها تتضمن مقاعد رياضية محسنة وبعض الزوائد الكرومية وتلك الفضية الجذابة؛ فضلاً عن زر تشغيل محرك مميز، وإمكانية التحكم في مسند ظهر مقعد السائق كهربائيًا، مع عدم إغفال النظام الترفيهي المعلوماتي المحدث المتوافر ضمن التجهيزات الإضافية والذي يأتي مع برنامج حاسوبي تشغيلي جديد ويتوافق مع نظاميْ “أندرويد أوتو” و”آبل كار بلاي”.

وتأتي كل فئة تجهيزية مدعمة قياسيًا بباقة AcuraWatch التقنية المساعدة للقيادة، والتي تتضمن نظام التحذير من الاصطدامات الأمامية؛ وذلك للحفاظ على المسار ونظام تفعيل الكبح؛ للحد من وطأة التصادمات، وأيضًا نظام التحذير من تخطي الحارة المرورية ومثبت السرعة المتأقلم.

ولم يتم إجراء تغييرات على الشق الميكانيكي للسيارة؛ إذ لا يزال في الإمكان الاستعانة بمحرك عادي السحب سعة ٢.٤ لترات من أربع أسطوانات بقدرة ٢٠١ حصان، وهو يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض الفاصل من ثماني سرعات.

ومن المنتظر تسليم الدُفعات الأولى من أكيورا ILX في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

قد يعجبك ايضا