إطلاق آودي E-Tron الجديدة لعام ٢٠١٩ في ١٧ أيلول.. والحجز بـ١٠٠٠ دولار

أعلنت آودي -مؤخرًا- عن أنها ستحتفل بالإطلاق العالمي لموديلها E-Tron لعام ٢٠١٩، في خلال فعالية خاصة بسان فرانسيسكو، في ١٧ من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.

وتزامنًا مع الإطلاق الحصري؛ فإن آودي ستكشف عن كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بسعر هذا الطراز في الولايات المتحدة الأمريكية على موقع الشركة الأمريكي، وتقول ماركة إنغولشتادت إن هذا سيسمح للزبائن “بتشكيل واختيار طرازهم E-Tron الخاص بهم؛ وفقًا لأذواقهم، وحجزه بمبلغ ١٠٠٠ دولار قابل للاسترداد”.

وبمجرد حجز الزبائن لطرازهم المختار؛ سيكون بمقدورهم تتبّع حالة سيارتهم المحجوزة إلكترونيًا، وكذلك مع وكيلهم المحلي. ولم تحدد آودي تفاصيل متعلقة بهذا الأمر؛ لكن أكدت على الكشف عن معلومات إضافية في أثناء فعالية الإطلاق بسان فرانسيسكو.

وإلى جانب الكشف عن ميعاد الإطلاق وتفاصيل الحجز؛ كشفت آودي عن صورة تشويقية جديدة لموديلها الكروسوفر الكهربائي.

وبرغم أن الصورة لا تُظهر الكثير؛ لكن الشركة الألمانية كانت قد قدّمت نسخة اختبارية تسبق مرحلة الإنتاج بمعرض جنيف الدولي للسيارات مطلع العام الجاري. وأظهرت النسخة التصويرية أن السيارة ستستفيد من شبك تهوية أحادي عريض وفتحات تهوية صغيرة ومصابيح رئيسية نحيفة، إلى جانب دعامات حماية بلاستيكية أسفل الجسد الخارجي، وجناح مدمج بالسقف.

وحسب آودي، فإن الكروسوفر الجديدة ستنال معدل انسيابية يبلغ ٠.٢٨ درجة على مقياس “سي إكس”، وأول “مرايا جانبية افتراضية” يتم اعتمادها بموديل معد للاستهلاك التجاري الواسع.

ميكانيكيًا، ستستعين آودي E-Tron الأحدث بمحركين كهربائيين ومجموعة بطارية بقدرة ٩٥ كيلوواط/ساعة، يمكن شحن ٨٠٪ منها في ٣٠ دقيقة تقريبًا باستخدام محطة شحن عالية السرعة.

قد يعجبك ايضا