إزاحة الستار عن كيا كادينزا المحسّنة لعام ٢٠٢٠

أكثر من مجرد تحسينات

أزاحت كيا الستار رسميًا عن الموديل K7 في كوريا الجنوبية، كما منحته اسمًا جديدًا للتأكيد على أن هذه النسخة أكثر من مجرد تحسينات “منتصف العمر”!

بات الطراز الجديد يُسمّى K7 Premier في كوريا؛ علمًا بأن هذه السيدان المصنّفة تنفيذية ستُطرح في وقت لاحق في أمريكا الشمالية وباقي الأسواق الأخرى حول العالم على أنها كادينزا ٢٠٢٠.

على صعيد الخطوط الخارجية، باتت أبرز اللمسات الجديدة تتمثّل في شبك التهوية الأمامي الهجومي الجديد الذي يشبه ذلك الذي رأيناه مع كيا K3 المخصصة للسوق الصينية، كما لا يمكن إغفال المصابيح الرئيسية الانسيابية فئة LED مع أضواء أثناء وضح النهار تمتد وصولاً لشبك التهوية، إضافة إلى إعادة رسم الصادميْن الأمامي والخلفي.

أما التحسينات الداخلية فتتضمن نظامًا معلوماتيًا ترفيهيًا فئة “يوفو” مع شاشة عريضة قياس ١٢.٣ بوصة، إلى جانب إعادة تصميم الكونسول الوسطي. أيضًا، دعمت كيا موديلها K7 Premier بلوحة عدادات رقمية، ومقود أحدث متعدد الاستخدامات، وذراع ناقل حركة جديد.

وتتضمن K7 Premier المحسّنة عناصر عالية الجودة ناعمة الملمس بالمقصورة الداخلية، مع رفع سقف مستويات العزل الصوتي عاليًا بفضل الاستعانة بعوازل صوتية معدّلة بالنوافذ والأجزاء الميكانيكية. وفوق هذا وذاك، هناك العديد من التقنيات المتطورة الجديدة؛ أبرزها نظام عرض المعلومات منعكسة على سطح زجاجي أمام السائق، ونظام تحكم بالأوامر الصوتية يعمل بالذكاء الاصطناعي، إلى جانب باقة DriveWise للأنظمة المساعدة للسائق.

ميكانيكيًا، باتت السيدان النخبوية المحسّنة تستعين بمحرك بنزيني جديد سعة ٢.٥ لتر يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني نسب، إلى جانب توافر محرك بنزيني أكبر فئة V6 سعة ٣ لترات، ونظام دفع هجين يتضمن محركًا بنزينيًا سعة ٢.٤ لتر، وأخيرًا، يتوافر محرك ديزل سعة ٢.٢ لتر.

 

قد يعجبك ايضا