إزاحة الستار عن شيفروليه كامارو ZL1 1LE لعام ٢٠١٩

الأيقونة الرياضية باتت أكثر قوة وسرعة

أزاحت شيفروليه الستار مؤخرًا عن موديلها مفتول العضلات كامارو ZL1 1LE الأحدث لعام ٢٠١٩، والذي احتفظ بمقدّم الطراز الذي سبق إطلاق النسخة المحسّنة مع إضافة علبة تروس أوتوماتيكية معدّلة من ١٠ نسب ضمن التجهيزات الإضافية.

ومع الاستعانة بعلبة التروس الأوتوماتيكية الجديدة من عشر نسب، وهي مدعّمة للمرة الأولى بالموديل كامارو ZL1 1LE، فإن جديدة شيفروليه باتت أسرع بمقدار “عدّة ثوانٍ” على الحلبات الطويلة شأن حلبة “نوربورغرينغ”، مقارنة بعلبة التروس اليدوية سداسية النسب.

كانت شيفروليه أخضعت علبة التروس والترس التفاضلي الإلكتروني محدود الانزلاق، وأيضًا نظام إدارة الجرّ، لتعديلات مميّزة خصيصًا من أجل كامارو ZL1 1LE لعام ٢٠١٩.

وتحت غطاء المحرك مفتول العضلات ما زال يَكمن محرك شيفروليه فئة V8 سعة ٦.٢ لتر مع شاحن مضاعف، وهو يولّد ٦٥٠ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٨٨١ نيوتن/متر.

وتُضيف باقة 1LE جناحًا خلفيًّا كربونيًّا، وعواكس هواء مصمّمة خصيصة لهذا الموديل في الأمام، إلى جانب عجلات خفيفة الوزن مصنوعة من الألومنيوم أعرض بمقدار بوصة واحدة مقارنة بالنسخة ZL1 التقليدية، فضلًا عن زجاج خلفي أنحف، وهو ما أسهم في خفض الوزن الإجمالي لأكثر من ٢٢.٦ كلغ مقارنة بالنسخة الكوبيه ZL1 العادية.

وتزيد الباقة ZL1 1LE المخصّصة للأداء الرياضي على الحلبات بمقدار ٧٥٠٠ دولار أمريكي، مقارنة بالسعر الأوّلي لكامارو ZL1 التقليدية لعام ٢٠١٩. أمّا عن خيار علبة التروس الأوتوماتيكية من عشر نسب فيمكن للزبائن الحصول عليه بعد دفع ١.٥٩٥ دولارًا أمريكيًّا!

 

قد يعجبك ايضا