أول صور تشويقية لتويوتا هايلاندر ٢٠٢٠ الجديدة

تويوتا هايلاندر تطل من نيويورك

من المنتظر إزاحة الستار رسميًّا عن الجيل المقبل من تويوتا هايلاندر لعام ٢٠٢٠ في معرض نيويورك الدولي للسيارات في ١٧ نيسان (إبريل) الجاري.

لكن، قبل إطلاق السيارة الـSUV الغنية عن التعريف، سعت تويوتا إلى الحصول على خدمات الفنان “مايكل مورفي” المتخصّص في فنون الواقع التفاعلي المُعزّز من أجل ابتكار وهم فني ثلاثي الأبعاد يُفكّك السيارة إلى مجموعة من الخيوط غير المرئية إلى حد بعيد، مثل تلك التي نراها سابحة في الفضاء السرمدي.

أما عن الوقت الذي استغرقه “مورفي” في ابتكار وتصميم هذا الوهم ثلاثي الأبعاد، فيمكن أن نقول إنه استغرق شهرين؛ إذ بدأ برسم نسخ مطبوعة ثلاثية الأبعاد بالاستعانة ببعض تصاميم السيارة، قبل رسم كل نسخة باليد بعد ذلك. وفي النهاية توافرت ٢٠٠ نسخة من خطوط السيارة وُضعت بطريقة ما لتُظهر هايلاندر في هيئة ثلاثية الأبعاد تبدو طافية في الهواء!

وتبدو هايلاندر الأحدث أكبر حجمًا نسبيًّا من الطراز الحالي، مع الاستعانة بتصميم مستوحى من الطراز الشقيق “راف ٤” مع شبك تهوئة أمامي أكبر حجمًا ومصابيح رئيسية أكثر انسيابية.

ورغم عدم توافر أيّ مواصفات فنية للسيارة بعدُ، مِن المتوقّع أن تختزل هايلاندر بضعة كيلوغرامات مقارنة بالطراز السابق، مع الاستعانة بمحركات أكثر كفاءة عن ذي قبل.

 

 

قد يعجبك ايضا