ألفاروميو تونالي SUV تصورية جذابة تطل من معرض جنيف الدولي للسيارات 2019

ألفاروميو تونالي الوجه الجديد للصانع الإيطالي العريق

كشفت ألفاروميو النقاب في المعرض السويسري الدولي عن نموذج تصوّري جديد يحمل بين طيّاته لمحة مستقبلية لأول SUV مُدمجة للصانع الإيطالي. وتأتي الكروسوفر الاختبارية التي تحمل الاسم “تونالي” Tonale مدعّمة بنظام دفع هجين.

تصميميًّا يأتي المقدّم بطلّة غرافيكية للمصابيح الرئيسية وأيضًا شبك التهوئة الأمامي الغني عن التعريف العائد إلى الصانع الإيطالي، في حين يأتي المؤخّر بتصميم مميّز للزجاج الخلفي، يُكمّله الجناح المعلّق وتصميم خاص للمصابيح الخلفية يحمل بصمة غرافيكية تُشبه التوقيع اليدوي، عوضًا عن التصميم الضوئي التقليدي.

أمّا العجلات فجاءت بقياس ٢١ بوصة، مع تصميم مميّز يتضمّن “تيمة” دائرية تشدّ الانتباه من الوهلة الأولى.

وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية للنموذج التصوّري “تونالي” نجد تصميمًا مركّزًا في الأساس على السائق الذي تُحيط به مكوّنات غنية تتضمّن تداخل الألومنيوم والجلود ومواد ألكانترا. وهناك كذلك ألواح تطلّ من محيطها شبه الشفاف أضواءً لافتة، إلى جانب لوحة العدادات الرقمية بالكامل قياس ١٢.٣ بوصات، مع شاشة مركزية عاملة باللمس قياس ١٠.٢٥ بوصة.

ويتضمّن النظام المعلوماتي الترفيهي وظيفتين جديدتين، إحداهما Alfista توفّر للمستخدمين واجهة متّصلة بالشبكة العنكبوتية بالكامل تتيح اختيار أندية ألفاروميو والأحداث المجتمعية المحلية مثل التجمّعات واللقاءات وخلافه. ويتيح التطبيق المُدمج بالسيارة استعراض الأخبار الفورية وباقي التحديثات الأخرى المتعلقة بألفاروميو.

أمّا وظيفة Paddock الأخرى فتتعلّق بشراء أحدث التحسينات والباقات المتعلّقة بالأداء أو التصميم الداخلي والخارجي أو التجهيزات المعتمدة بألفاروميو.

 

قد يعجبك ايضا