ألبين تكشف عن A110 Légende GT ذات الإصدار المحدود

400 نسخة فقط بسعر 69,300 يورو

كشفت شركة Alpine عن الإصدار الجديد المحدود A110 Légende GT ، وهو التفسير الأكثر دقة لطراز A110 حتى الآن، إلى جانب A110 Color Edition 2020  وبرنامج تخصيص Atelier Alpine الجديد.

يقتصر طراز A110 Légende GT على 400 نسخة حول العالم، ويأخذ A110 Légende الموجود حاليًا ويضيف عناصر تصميم مخصصة من الداخل والخارج، مما يزيد من شخصية A110 Légende الأنيقة.

ويعد A110 Color Edition 2020  برنامج سنوي جديد يقدم سلسلة محدودة جديدة إلى مجموعة طرازات ألبين. لعام 2020، تستند A110 Color Edition  على A110S  التي نالت اللون الأصفر حصريًا Sunflower Yellow  وسيتم عرضها للبيع من الآن وحتى نهاية عام 2020. وبعد هذه الفترة ، سيتم إنهاء تشطيب الطلاء من لوحة ألوان  Alpine.

 

 

أخيرًا ، يعد Atelier Alpine برنامج التخصيص الفرنسي لمصنع السيارات الرياضية. إلى جانب 29 خيارًا جديدًا للطلاء الخارجي مستوحى من ألوان التراث من ماضي ألبين ، فإنه يوفر أيضًا العديد من تشطيبات العجلات وألوان الفرامل.

توفرA110 Légende GT  رفاهية عالية لسيارة A110 الرياضية الفاخرة. تشكل عناصر التصميم المفصلة للتصميم الداخلي والخارجي تصميمًا متطورًا ومتناغمًا، مما يعني أن A110 Légende GT من المقرر أن تصبح A110 الأكثر رواجًا حتى الآن. ويتوفر النموذج الخاص للطلب الآن ويمكن حجزه من خلال تطبيق Alpine.

يتم تقديم الطراز المحدود بثلاثة ألوانMercury Silver ، وهو جديد على لوحة ألوان ألبين، بالإضافة إلى  Deep Black و Abyss Blue. كما تتميز هذه المركبة بأحاديات ألبين الذهبية الشاحبة وعجلات من سبائك Serac المقطوعة بالألماس مقاس 18 بوصة، كما أنها مصنوعة من الذهب الباهت، تنعكس بروعة مع ألوان الهيكل الثلاثة. كذلك تميز المصابيح الخلفية LED الشفافة البيضاء A110 Légende GT  بصرف النظر عن  A110s.

داخل المقصورة، نجد عتبات الأبواب الخلفية بشعارAlpine ، في حين تأتي المقاعد المريحة القابلة للتعديل من Sabelt بست زوايا من الجلد الأصفر العنبر الدافئ – غطاء تنجيد مخصص – مع جلد مطابق على بطاقات الباب. حياكة بنية، علامة 12 على عجلة القيادة لتتناسب مع عناصر ألياف الكربون اللامع مع نسج نحاسي فريد من نوعه يبعث على الترحيب بالداخل المتطور. وكعلامة متفردة نجد اللوحة على الكونسول الوسطي المرقمة برقم انتاج كل سيارة من السيارات الـ 400.

وتؤكد A110 Légende GT على الطابع العملي اليومي للسيارة وشخصية التجوال الفخمة، كما تقدم A110 Légende GT مع مجموعة أمتعة مخصصة. ومع انتاجها من نفس لون المقاعد الجلدية، توسع مجموعة الثلاث قطع من مساحة التخزين الخلفية. وفي الوقت نفسه، فإن وحدة التخزين الجديدة بين المقاعد هي المكان المثالي للحفاظ على ممتلكاتك الشخصية.

بالإضافة إلى تصميمه الخارجي الأنيق ومقصورته المميزة، يوفر A110 Légende GT الراحة في القيادة اليومية والرحلات الطويلة على حد سواء. كما تشترك في هيكلها ومجموعة نقل الحركة معA110 Légende ، ومثلها مثل جميع طرازات ألبين، تعتمد على هيكل من الألمنيوم خفيف الوزن مع تصميم محرك وسطي وتعليق عظم الترقوة المزدوج.

يساعد الجمع بين المحرك ذو الشاحن التوربيني بقوة 249 حصانًا بسعة 1.8 ليتر، والوزن الأدنى وناقل الحركة المزدوج القابض الفاصل، طراز A110 Légende GT  على تحقيق تسارع من صفر إلى 62 ميلًا في الساعة في 4.5 ثواني والسماح بسرعات قصوى تبلغ 156 ميلًا في الساعة. كما تأتي هذه السيارة مع العديد من الميزات كمعيار قياسي: عادم رياضي نشط، مكابح بريمبو، مستشعرات وقوف السيارات، كاميرا خلفية، وإقراض ستيريو Focal A110 Légende GT  وكلها تؤكد ديناميكية القيادة الصارمة، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام اليومية.

وستتوفر A110 Légende GT للطلب بداية في فرنسا ابتداءً من 69,300 يورو.

 

قد يعجبك ايضا