أستون مارتن تكشف عن صور جديدة لموديلها فانكويش زاغاتو شوتينغ برايك

في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، أكّدت أستون مارتن على أن موديلها زاغاتو شوتينغ برايك سينضمّ إلى عائلة عروض فانكويش زاغاتو، لكنها تأخّرت نسبيًّا في الكشف عن السيارة!

وحاليًّا، ها هي العلامة البريطانية تكشف عن أوّل صور رسمية لهذه النسخة المميّزة، وهو ما يعني اقتراب الإطلاق العالمي لها، فضلًا عن الكشف عن مقصورتها الداخلية للمرة الأولى.

وهناك صورة وحيدة للمقصورة الداخلية توضّح تزيّنها بكسوة جلدية بنيّة اللون، وخلف القسم الأول من المقاعد، باتت تتوافر مساحة مميّزة للأمتعة بتلبيس جلدي وزوائد من ألياف الكربون، فضلًا عن توافر سقف زجاجي كبير.

وبالنسبة إلى الخطوط الخارجية لم تكشف الصور عن أي شيء جديد، عدا اختيار طلاء حصري للجسد الخارجي لهذه النسخة محدودة الإنتاج أبيض اللون مع سقف أسود.

كانت أستون مارتن أكّدت سابقًا على إنتاج ٩٩ وحدة فقط من النسخة شوتينغ برايك، تمامًا مثلما هو الحال مع النسختين فانكويش زاغاتو وفانكويش فولانتي زاغاتو، بينما ستأتي النسخة سبيدستر لتكون الأكثر حصرية وتمايزًا بينها جميعًا من خلال إنتاج ٢٨ وحدة فقط منها!

وشأنها شأن النسخ الشقيقة تأتي الفئة شوتينغ برايك مطوّرة انطلاقًا من الطراز فانكويش S، وهو ما يعني الاستعانة بمحرك عادي السحب فئة V12 سعة ٥.٩ لترات يولد ٥٩٢ حصانًا.

قد يعجبك ايضا