آودي E-Tron GT الاختبارية تظهر في فيلم “آفينجرز ٤”

أزاحت آودي الستار مؤخرًا عن نموذجها التصوري E-Tron GT بمعرض لوس أنجلس للسيارات الأسبوع الماضي؛ لكنها لن تكون المرة الأخيرة التي نرى فيها هذه السيارة الكهربائية الجذّابة.

ستظهر السيارة في الجزء الرابع من سلسلة أفلام “آفينجرز” (Avengers) المنتظر طرحه في دور العرض السينمائية الصيف المقبل. ومن المنتظر أن يكون هذا الفيلم هو الأضخم في العام المقبل، وستستغل آودي الشعبية الكبيرة لهذه السلسلة المميّزة من الأفلام للترويج للنسخة التجارية من الموديل نفسه التي ستدخل حيز الإنتاج التجاري على نطاق واسع في خريف عام ٢٠٢٠.

ولم تُفصح ماركة إنغولشتادت عن دور السيارة في الفيلم؛ لكن من المعلوم أن عروض آودي قد ظهرت في العديد من المرات بسلسلة أفلام “مارفل”؛ إذ قاد “توني ستارك” الموديل R8 في الجزء الأول من سلسلة أفلام “أيرون مان” (Iron Man)، كما ظهرت السيارة الاختبارية “برولوغ” في فيلم Captain America: Civil War. ومؤخرًا، أطلّ كل من A8 وTT في فيلم Spider-Man: Homecoming.

وليس سرًا القول إن آودي ليست صانع السيارات الوحيد الذي يشارك بموديلاته في أفلام “مارفل”؛ إذ ظهرت شيفروليه سيلفرادو وكورفيت في فيلم Captain America: The Winter Soldier؛ بينما ظهرت أكيورا بشكل لافت في سلسلة أفلام Thor والجزء الأول من “آفينجرز” (Avengers).

وما زلنا لا نعرف شيئا عن قصة فيلم Avengers 4؛ لكن من المنتظر استكمال أحداث الجزء الأخير Avengers: Infinity War.. وكان الجزء الأخير قد جمع أكثر من ٢ مليار دولار أمريكي حتى الآن، وينتظر عشّاق “مارفل” معرفة ماذا سيحدث للأبطال الخارقين الذين لاقوا مصرعهم في الجزء الأخير من سلسلة الأفلام هذه. ويبدو أن الناجين وهم “كابتن أمريكا” و”أيرون مان” و”ثور” و”هالك”؛ سيتوجّب عليهم القتال ضد “ثانوس” الذي أصبح يمتلك قوّة جبارة ومن الصعب إيقافه.

قد يعجبك ايضا