ناغي للسيارات تُطلق نظام BMW ConnectedDrive على مجموعة من الطرازات الجديدة

يوفر النظام الجديد فرصة لدخول حقبة جديدة من التجارب الرقمية الذكية متعددة الوسائط ويقدم مجموعة من الخدمات الرائدة

موتورز موشن – أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الرسمي والمعتمد لمجموعة “بي إم دبليو” (BMW) في المملكة العربية السعودية، الخدمات والتطبيقات المبتكرة من نظام BMW ConnectedDrive، على مجموعة من الطرازات المختارة في صالاتها المتوزعة في أنحاء المملكة، تأكيداً على الريادة التكنولوجية واستشراف المستقبل في مجموعة BMW، إذ يوفر النظام الجديد فرصة لدخول حقبة جديدة من التجارب الرقمية الذكية متعددة الوسائط، ويقدم مجموعة من الخدمات الرائدة التي تبقي العملاء على تواصل مع العالم لأداء المهام بسهولة وسرعة كبيرة.

ومن المتوقع وصول نظام BMW ConnectedDrive إلى المملكة في منتصف شهر نوفمبر 2023، وسيتوفر فقط على مجموعة مختارة من الطرازات الجديدة كلياً ومن ضمنها الفئة السابعة الجديدة، وطراز X7 لعام 2023، والفئة الثالثة الجديدة 2023، والفئة الثانية كوبيه 2023.

ويضمّ نظام BMW ConnectedDrive مجموعة شاملة من الخدمات، تشمل المساعد الشخصي الذكي من BMW الذي يتيح التفاعل المباشر مع مركبات BMW عبر الأوامر الصوتية والذكاء الفائق، ويقدّم خدمات داخل المركبة عبر تطبيق “CarCare” وخاصية “نمط القيادة”.

وتوفر خدمة “ConciergeServices” آفاقاً واسعة للسائقين، وتضفي مزيداً من تجارب القيادة الرائدة، فضلاً عن الاهتمام باحتياجات السائقين قبل كل رحلة وخلالها، إذ يمكن للسائقين التأكد من حالة سياراتهم عبر الخدمات المتوفرة في النظام عن بُعد، وتقديم عرض ثلاثي الأبعاد للسيارة، ما يوفر راحة مطلقة للتحقق من السلامة والبيئة المحيطة بالسيارة بشكل دائم.

وتشمل المزايا الإضافية التي يمكن استخدامها، التنقل المتصل، ونظام مساعد لركن السيارة، ونظام التوقف اللحظي، ومعلومات عن حركة المرور في الوقت الفعلي وغيرها من الخدمات المتنوعة المتعلقة بالموقع والرحلات. كما يوفر نظام BMW ConnectedDrive نقطة اتصال عبر شبكة WiFi Hotspot داخل السيارة، ما يتيح إمكانية ترقية البرامج عن بُعد، وإجراء  مكالمات الطوارئ الذكية، بالإضافة إلى ميزات أخرى تتعلق بالسلامة.

ويتمتع برنامج BMW ConnectedDrive بالقدرة على تحويل السيارة إلى مكتب متنقل باستخدام Microsoft Office 365 مع إمكانية إجراء اجتماعات العمل عبر برنامج سكايب، وخدمات المراسلة والتواصل عبر البريد الإلكتروني، وخيارات إدارة المواعيد. كما يمكن تغير نمط السيارة ووضع خيار الاسترخاء مع Apple CarPlay والتمتع بالموسيقى التي تناسب الرحلة، لإضفاء مزيد من المتعة على أجواء السيارة.

قد يعجبك ايضا