موبيل 1 الراعي الرئيسي لمعرض أكسس 12 للسيارات الفاخرة

مناسبة لتألق السيارات الفخمة

بعد مرور 12 سنة على إطلاق معرض اكسس للسيارات الفاخرة بالمملكة العربية السعودية، أصبح هذا المعرض حدثاً مهماً لقطاع السيارات، ليس على مستوى المملكة فحسب، بل على مستوى الشرق الأوسط نظراً لتميزه وتفرده، بالنظر الى قدرته على ان  يجمع تحت سقفه كل عام كبريات علامات السيارات الفاخرة .

“لقد كانت طموحات الشركة المنظمة للمعرض، الانتقال بالمعرض من المحلية الى الدولية لينافس كبرى معارض السيارات في منطقة الشرق الاوسط، وهذا ما تم تحقيقه منذ انطلاقة المعرض في نسخته الأولى. بهذه الكلمات علق الاستاذ عبدالله الشماسي صاحب فكرة المعرض ومؤسسه الذي أضاف قائلاً:”منذ اليوم الأول لتقديم فكرة المعرض اخذنا قراراً استراتيجياً وهو أن يكون معرضاً مميزاً ويتفوق على اي معرض في المنطقة. وبالفعل وبفضل من المولى سبحانه وتعالى وتوفيقه، وبالجهود المخلصة التي بذلها فريق المهندسين والمختصين وصلنا، الى حد ما، الى تحقيق بعض من طموحاتنا، ونأمل أن يكون معرضاً عالمياً في الاعوام المقبلة .”

الدورة الثانية عشر من معرض السيارات الفاخرة (اكسس) الذي سيفتتح ابوابه يوم 14 مارس 2019 بفندق هيلتون  جدة اليوم سيكون تحت رعاية الهيئة العامة للنقل وبدعم من اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات، وبرنامج تمويل الاهلي التأجيري وزيت موبيل 1.

وكعادة المنظمين في كل عام سيكون هناك الكثير من المفاجآت التي ترتبط بشكل مباشر بعالم السيارات الفاخرة، ولعل اهمها الكشف عن العديد من الطرازات الجديدة التي سيتم تقديمها وإطلاقها لأول مرة بأسواق المنطقة .كما  سيكون هناك برنامجا خاصا للمعرض للاعلان عن افضل 3 سيارات مشاركة بالمعرض من اختيار لجنة خاصة حيادية عن المعرض . ومن المتوقع ان يحضر المعرض هذا العام كبار المدراء التنفيذيين لمصانع السيارات الفاخرة للمشاركة بهذه الاحتفالية والوقوف على اطلاق الطرازات الجديدة التي سيتم الكشف عنها  في اليوم الاول من المعرض  .

وسوف يشاهد زوار المعرض منصات للكثير من الشركات التي اعلنت مشاركتها وهي شركة الجميح للسيارات – كاديلاك، ساماكو  للسيارات وكلاء بنتلي، لامبورغيني، بورشه، أودي  ايضاً سيكون لهم طرازات يكشف عنها لأول مرة  وغيرها من العلامات الفاخرة التي ستكون ميزة هذا العام ، اضافة الى طرازات جديدة من مازيراتي، استون مارتن وانفينيتي.

عبدالله الشماسي علق على النجاح المستمر  بعد توقيعه عقد رعاية المعرض مع شركة ابسكو “زيت موبيل 1″ وقال:” نحن كشركة منظمة للمعرض نسعى دائماً الى ان نلبي طموحات المشاركين، وأيضاً توفير المنصات والمساحات التي تناسب خططهم التسويقية، بالإضافة الى اطلاق حملة تسويقية وتعريفية بالمعرض ليس في المملكة فحسب ولكن على مستوى المنطقة ككل لجذب اكبر عدد من الزوار المهتمين بعالم السيارات الفاخرة”. الطرازات الجديدة التي يتم الكشف عنها هذا العام توكد أهمية معرض أكسس كواحد من اهم الأحداث الاقتصادية التي ستشهدها المملكة قبل نهاية العام لاسيما في قطاع السيارات الفخمة .

وأنهى الشماسي حديثه: “نحن كمنظمين لهذا الحدث الهام سعداء جداً بوصولنا الى السنة الحادية عشر وبنجاح ملموس بفضل من المولى عزوجل ثم بفضل الكثير ممن هم شركاء لنا. نعدكم ونعد زوار المعرض باستمرار فكرة أكسس للسيارات الفاخرة وسنعمل على تطويرها باستمرار ليبقى حدثاً مميزاً للمملكة العربية السعودية.

 

قد يعجبك ايضا