محمد يوسف ناغي للسيارات تفتتح صالة جاكوار لاند روڤر في مدينة الرياض

صالة عرض تحقق معايير هوية "جاكوار لاند روڤر" المؤسسية الجديدة

تتابع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات “جاكوار لاند روڤر” في المملكة العربية السعودية، تعزيز حضورها في مختلف أنحاء البلاد عبر افتتاح صالة عرض جديدة في مدينة الرياض بالمنطقة الوسطى.

تلعب شركة محمد يوسف ناغي للسيارت دوراً كبيراً في نمو العلامتين في المملكة، بوصفها جزءاً من شبكة وكلاء “جاكوار لاند روڤر” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتساهم في الاستعداد للمرحلة التالية من التوسع في المنطقة، وستقدم صالة العرض الجديدة مستوى ممتازاً من الخدمات لعملاء جاكوار ولاند روڤر في موقع يسهل الوصول إليه من المدينة.

 

 

تم بناء هذا المعرض العصري الواسع، الذي تبلغ مساحته 1440 متراً مربعاً، بحيث يحقق معايير هوية “جاكوار لاند روڤر” المؤسسية الجديدة “ARCH” (أو القوس)، المصممة لتوفير بيئة مشرقة ومريحة لعملائها، واستيعاب العدد المتزايد من سيارات العلامتين والزيادات المتوقعة في المستقبل. سيكون بانتظار العملاء في معرض “جاكوار لاند روڤر” بمدينة الرياض تصميم معماري مميز على المستوى الداخلي والخارجي، ما يضيف المزيد إلى تجربتهم مع العلامتين الفاخرتين.

وفي تعليق على افتتاح صالة العرض الجديدة، قال روب بريستون، مدير خدمة العملاء في “جاكوار لاند روڤر” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، “تواصل ‘جاكوار لاند روڤر‘ نموها في المملكة العربية السعودية ويعود الفضل في ذلك إلى وكيلنا المحلي، يسعدنا إطلاق شركة محمد يوسف ناغي للسيارت للمنشأة الجديدة المصممة وفق مفهوم ARCH، والذي يعتبر دليلاً على سعيهم الدائم للتميز في تقديم الخدمات الخاصة بعلامتينا التجاريتين عاماً بعد عام في المنطقة”.

من ناحيته قال السيد أندريه بونثيوس، المدير التنفيذي لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات جاكوار لاند روڤر: “يأتي إطلاق صالة العرض الجديدة لسيارات جاكوار لاند روڤر لاستيفاء الطلب المتزايد في مدينة الرياض، كما أنها توفّر تجربة استثنائية للعملاء ومستوياتٍ عالية من الكفاءة والراحة، عدا عن اللسمات الجمالية المتميزة.”

تحتوي صالة عرض “جاكوار لاند روڤر” الجديدة على مجموعة كاملة من أحدث سيارات العلامتين، بما في ذلك سيارات رينج روڤر، رينج روڤر سبورت، رينج روڤر ڤيلار، رينج روڤر إيڤوك، لاندروڤر ديفيندر، لاندروڤر ديسكڤري، لاندروڤر ديسكڤري سبورت من لاند روڤر، وسيارات جاكوار مثل جاكوار F-TYPE، جاكوارXE ، جاكوارXF جاكوارF-PACE  جاكوار E-PACE. كما تحتوي على مساحات مخصصة للسيارات المستعملة المعتمدة من العلامتين، إضافة إلى المنتجات والإكسسوارات الخاصة بسيارات جاكوار ولاند روڤر. يقع مركز “جاكوار لاند روڤر” الجديدة لشركة محمد يوسف ناغي للسيارت لسيارات في حي السليمانية، طريق الملك عبدالعزيز.

 

 

 

قد يعجبك ايضا