مجموعة “تأجير” تفتتحُ صالة عرض سيارات بيستون حديثة في مدينة الدمام

إفتتاح معرض بيستون الجديد في الدمام يأتي ضمن الإستراتيجية العملية لمجموعة "تأجير" التي اعتمدتها لخدمة عملائها في جميع أنحاء المملكة

موتورز موشن – ضمن سلسلة مشاريعها التوسّعية الناجحة، إفتتحت مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات بيستون في المملكة العربية السعودية صالة عرض حديثة في المنطقة الشرقية في مدينة الدمام.

وفي هذا الإطار أكَّد المهندس حزم جمجوم، الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة تأجير، “أنّ افتتاح معرض بيستون الجديد في مدينة الدمام يأتي ضمن الإستراتيجية العملية للمجموعة التي اعتمدناها لخدمة عملائنا في جميع أنحاء المملكة، ونحن نعمل باستمرار على تطوير شبكات فروعنا لخدمة عملائنا، كما نسعى دوماً لبناء جسور قوية من الثقة والولاء بيننا وبينهم، وهذا ما دفعنا لإنشاء صالة حديثة في المنطقة الشرقية لخدمة العملاء بشكل أفضل”.

أضاف: “تضمّ مجموعة تأجير مجموعة مميزة من الكوادر الوطنية المدربة والخبيرة في مجال بيع السيارات وخدمات ما بعد البيع، مما سيساهم في راحة عملائنا بشكل أكبر، ويوفر مجموعة من الخدمات المتميزة لهم. وتعتبر الصالة الجديدة الواقعة في طريق الملك فهد، ضمن خطة التوسع التي تهدف الى مزيد من الإنتشار لعلامة “بيستون” في مدن المملكة الرئيسية، ليكون بذلك المعرض الخامس على مستوى المملكة”.

قد يعجبك ايضا