عروضات شهر رمضان لدى الناغي هيونداي مستمرّة حتى نهاية شهر مايو 2022

تعمل الشركة على تقديم المزيد من الخدمات التي تناسب إحتياجات عملائها في المملكة

موتورز موشن – أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل هيونداي في المملكة العربية السعودية، عن تمديد عروضها التي بدأتها في شهر رمضان المبارك بحيث ستستمر الى نهاية شهر مايو 2022 على جميع طرازات سيارات هيونداي، بما في ذلك مجموعة سياراتها وطرازاتها المميزة مثل باليسيد، ازيرا، سوناتا ، كونا، بالإضافة إلى طرازات اخرى.

وكشفت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات عن عروضها المميزة على سيارات هيونداي، والتي تشمل ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر، وتأمين شامل طوال فترة سريان عقد الجهة التمويلية مع صيانة مجانية تصل الى 5 سنوات او 100,000 كلم، بالاضافة الى خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، بالاضافة الى عروض الصيانة لسيارات هيونداي، وتأتي في مقدمتها هيونداي باليسيد مع صيانة مجانية  لمدة 5 سنوات أو 100.000 كلم .

وتشمل العروض أيضاً هيونداي كونا فئة سمارت والتي تتضمّن صيانة مجانية لمدة سنه أو 20.000 كلم، وفئة كمفورت، بريميوم، التمايت: صيانة مجانية لمدة سنتين أو 40.000 كلم.

ويأتي ايضا عرض صيانة مجانية على هيونداي سوناتا وازيرا لمدّة سنه أو 20.000 كلم، مع ملاحظة انّ عرض الصيانة  لا يشمل فئات الهايبرد و  الـ N  لجميع الموديلات.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام التنفيذي في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي تامر الحكيم : “نحرص على تقديم أفضل ما عندنا من عروض تسمح للجميع بأن يكونوا جزءاً من عائلتنا، ولا شكّ بأننا سنعمل على تقديم المزيد من الخدمات التي تناسب احتياجات عملائنا في المملكة العربية السعودية لتساعدهم على تملك إحدى سيارات هيونداي المميزة”.

قد يعجبك ايضا