عرض مذهل من شركة محمد يوسف ناغي للسيارات على الدراجة النارية BMW F 850 GS

بفضل سرعتها القصوى التي تزيد عن 200 كيلومتر في الساعة فإنّ هذه الدراجة النارية تتيح لمستخدميها فرصة للانطلاق في مغامرات ضمن مناطق غير معروفة واكتشاف المملكة

موتورز موشن – قدّمت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الرسمي والمعتمد لمجموعة “بي أم دبليو”  (BMW) في المملكة العربية السعودية، أحدث عروضها على الدراجة النارية BMW F 850 GS التي تضمن تجربة مثالية للاستمتاع أثناء القيادة على الطرق الوعرة.

ولفترة محدودة فقط، يمكن للعملاء الاستفادة من العرض الحصري للضمان المجاني الطويل لمدة 5 سنوات على الدراجة النارية من طراز BMW F 850 GS، من شهر أغسطس الفائت وحتى نهاية سبتمبر الجاري، وحتى نفاد الكمية.

ومع اقتراب فصل الصيف من نهايته، توفر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات لعملائها فرصة مثالية لاستكشاف أرجاء المملكة في الأشهر ذات الحرارة المعتدلة، وبسعر مذهل قدره 59,513 ريال سعودي (شاملاً ضريبة القيمة المضافة). ويمكن للعملاء زيارة إحدى صالات معرض محمد يوسف ناغي العديدة في جميع أنحاء المملكة.

وبفضل العجلات قياس 21 إنشاً، والأنماط المتعددة للتعامل مع أي تضاريس أو ظروف جوية، والسرعة القصوى التي تزيد عن 200 كيلومتر في الساعة، فإنّ الدراجة النارية BMW F 850 GS تتيح لمستخدميها فرصة للانطلاق في مغامرات ضمن مناطق غير معروفة واكتشاف كلّ مكان في المملكة.

وتتوفر في الدراجة النارية أربعة أوضاع للقيادة الاحترافية، وتشمل وضع المطر “Rain” للتعامل مع الطرق المبتلة، والطريق “Road” للتضاريس الأكثر جفافاً، والوضع الديناميكي “Dynamic” عندما يكون التسارع على الأسفلت هو الأساسي، وأخيراً وضع إندرو “Enduro” للمسارات الوعرة والصخرية. بالإضافة إلى ذلك، فقد زوّد الطراز بإطارات للطرق الوعرة، ونظام التحكم الديناميكي في الجر (DTC)، وزجاج أمامي قابل للتعديل، ومساعد Pro Gear Shift حتى يتمكن قائد الدراجة النارية من تغيير التروس بسلاسة دون إستخدام القابض، إضافة إلى عدد من المزايا القابلة للتخصيص للانطلاق في المغامرات المذهلة.

قد يعجبك ايضا