صالة عرض افتراضية لسيارات بي ام دبليو الجديدة والمستعملة من الناغي للسيارات

لتقديم أفضل خدمة للمتعاملين

تواصل شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد والحصري لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، مبادراتها المميزة والرائدة في استباق احتياجات عملائها والاستجابة السريعة لمتطلباتهم، ويمثل إطلاق صالة العرض الافتراضية التابعة لها أحد الخطوات الرائدة والخدمات الفريدة التي توفرها شركة مجمد يوسف ناغي للسيارات لعملائها في المنطقة.

 

 

وتتميز المنصة الرقمية الجديدة بتصميمها الأنيق وسهولة الاستخدام، وتوفر للعملاء العديد من الفوائد والمزايا عند استعراضهم أحدث طرازات علامة BMW المتوفرة لدى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات في صالات العرض التابعة لديها في جميع أنحاء المملكة.

وتهدف شركة محمد يوسف ناغي للسيارات للتركيز على تقديم أفضل خدمة للمتعاملين، وتوفير العروض وضمان أعلى مستوى من الجودة، وتقديم الخدمات الفنية، وخدمة المتعاملين. كما تعمل الشركة أيضًا على التكيف مع التغييرات التي يشهدها سوق السيارات على مستوى العالم، مع السعي في الوقت ذاته إلى تلبية متطلبات العملاء في المنطقة بأعلى مستوى من الفعالية.

وتتيح صالة العرض الجديدة والعصرية التي توفرها الشركة للعملاء إمكانية الاطلاع على المجموعة الكاملة من السيارات الجديدة والمستعملة المتوفرة لدى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، إلى جانب التعرف على العروض المتاحة والخدمات الشاملة. ويمكن للراغبين بامتلاك سيارة BMW تصفية الخيارات ضمن المجموعة حسب الفئة والطراز والسعر إضافة إلى تحديد طرازات السيارات الجديدة والمستعملة والمسافة المقطوعة وعام التصنيع.

وتتيح صالة العرض الافتراضية للعملاء تجربة تسوق سهلة وممتعة توفر معلومات شاملة عن الطرازات المتوفر وخيار مقارنة مزايا الطرازات المفضلة لديهم جنبًا إلى جنب على شاشة المتصفح.

كما توفر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات للراغبين باقتناء سيارة BMW من برنامج BMW Premium Selection للسيارات المستعملة المعتمدة التابع للعلامة، إمكانية تصفح الطرازات المتوفرة لديها ضمن هذا البرنامج الرائد.

ويسري برنامج BMW Premium Selection على كافة طرازات BMW، وتخضع جميع السيارات المستخدمة المعتمدة المدرجة فيه لفحص شامل ينفذه خبراء صيانة علامة BMW الذي يدققون في تاريخ عمليات الصيانة والمسافة التي قطعتها كل من السيارات، بالإضافة إلى عدد إضافي من النقاط الهامة لدى المشترين.

وتخضع السيارات المدرجة ضمن برنامج BMW Premium Selection لفحوصات شاملة بمعايير صارمة تحدد الجودة من الناحيتين التقنية والبصرية، كما تمتثل جميع السيارات المدرجة ضمن البرنامج بجميع معايير الجودة والشروط التي تحددها علامة BMW.

وبالنسبة لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، فإن دور هذا النظام الجديد والمبتكر لن يقتصر على كونه منصة للمبيعات، ولكنه سيعمل أيضًا على تعزيز العلاقة بين المتعاملين والشركة والارتقاء بها إلى مستوى أعلى.

 

قد يعجبك ايضا