شركة “ناغي” للسيارات – هيونداي تواصل تقديم عروضها الترويجيه لعام 2023

قدّمت الشركة حملات تسويقية لتسليط الضوء على الطرازات المتوفرة التي تشملها خططها الاستراتيجية وتتناسب مع ميزانيات العملاء، اضافة الى حزمة من الخدمات المميزة لما بعد الشراء

موتورز موشن – تواصل شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل هيونداي في المنطقة الغربية تطوير استراتيجيتها التسويقية لجذب عملائها الى معارضها المنتشرة في المنطقة الغربية من المملكة.

وقدّمت الشركة حملات تسويقية لتسليط الضوء على الطرازات المتوفرة التي تشملها خططها الاستراتيجية المختلفة وتتناسب مع ميزانيات العملاء، اضافة الى حزمة من الخدمات المميزة لما بعد الشراء، اهمها الصيانة المجانية المتوفرة على أغلب موديلات هيونداي.

وأهمّ ما يميز هذه العروض هو ما تقدمه من أسعار منافسة تماماً، بدون دفعة اولى وبدون رسوم إدارية واقساط ميسرة وضمان المصنع وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، بالإضافة الى توفير برامج التأمين الشاملة وغيرها من الخدمات المميزة.

وأكد تامر الحكيم المدير التنفيذي لشركة الناغي – هيونداي “على أهمية تحديث الخطط التسويقية الترويجية لتناسب متطلبات السوق بشكل عام ومتطلبات عملائنا  بشكل خاص، معرباً عن ثقته بأنّ الاستراتيجية الجديدة سوف تستقطب الكثير من الاهتمام من عملائنا من جهة، ومن باقي مالكي السيارات في المملكة من جهة أخرى”. أضاف: “نستمرّ بتجديد كافة خططنا لحثّ جميع المشترين المهتمّين على المسارعة إلى حجز تجربة قيادة للطرازات التي تشملها خططنا الجديدة لعام 2023، وهذا من شأنه تشجيع العملاء على المضي في اتخاذ القرار السريع لشراء السيارة التي يرغبها بسهولة”.

قد يعجبك ايضا