شركة محمد يوسف ناغي للسيارات “جينيسيس” تشارك في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

أتت مشاركة ناغي للسيارات في المؤتمر في إطار التزام الشركة بتعزيز انفتاح المملكة على العالم

موتورز موشن – إختتمت في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات في العاصمة السعودية الرياض وفندق الريتز كارلتون، المؤتمر العالمي لريادة الأعمال، تحت شعار “نعيد – نبتكر – نجدد”، الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

وشاركت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وكيل سيارات جينيسيس في المنطقة الغربية  في المملكة العربية السعودية، في هذا الحدث الذي حضره نخبة من المستثمرين في المملكة وأكثر من 26 وزيراً من مختلف أنحاء العالم، ومتحدثون عن قادة الشركات الدولية واقتصاديون، حيث نُوقشت العديد من المواضيع بمجال ريادة الأعمال، وأفضل السبل لبناء نظام عالمي موحد لريادة الأعمال.

وجاءت مشاركة شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بسيارة جينيسيس التي شكّلت ركناً أساسياً بالحدث، وجزءاً هاماً من عمليات النقل في المؤتمر، عطفاً على تخصيص مساحة في المؤتمر لعرض أحدث موديلاتها للعملاء المهمين.

وبهذه المناسبة علق تامر الحكيم، المدير العام التنفيذي بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، قائلاً: “تفخر شركتنا بأن يكون لها ضلع مهم في هذا الحدث العالمي، كونها من بين أهمّ شركات السيارات في المملكة، وتأتي هذه المشاركة في إطار التزام الشركة بتعزيز انفتاح المملكة على العالم.”

قد يعجبك ايضا