شراكة بين “التوكيلات” العالمية للسيارات وفريق “أندريتي إكستريم اي”

سيشارك السائقان مونينج وهانسن خلف مقود سيارات "أندريتي التوكيلات إكستريم إي" للموسم الثالث بالسباق الذي سيُقام بالمملكة في نيوم يومَي 11 و12 مارس الجاري

موتورز موشن – أعلنت شركة “التوكيلات” العالمية للسيارات عن شراكتها رسمياً مع فريق “أندريتي إكستريم إي” لتشكيل فريقها العالمي “أندريتي التوكيلات إكستريم إي” للموسم الثالث على التوالي من سلسلة سباقات السيارات الكهربائية على الطرق الوعرة، بحضور ممثلي وسائل الاعلام والصحافة المحلية والعالمية والمهتمين برياضة السيارات في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أنّ شراكة “التوكيلات” مع فريق “اندريتي” جاءت تأكيداً للعلاقة التي بدأت منذ العام 2021، كما انها تتوافق مع اهداف بطولة إكستريم إي، لتشكل تحالفاً سعودياً عالمياً يهدف لزيادة الوعي حول التأثير السلبي لتغيير المناخ وتأثيره على النظم البيئية في جميع أنحاء العالم، مع استخدام سباقات السيارات الكهربائية لتسليط الضوء على العوامل التي تهدد البيئة من تغيّر المناخ ولتشجيع الحلول الإيجابية لحماية مستقبل البيئة.

ومع خبرتها التي تمتدّ لأكثر من 75 عاماً، تقوم شركة “التوكيلات” العالمية للسيارات، وهي إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات، بتوفير أفضل المنتجات والخدمات بالمملكة العربية السعودية، حيث تمتلك نحو 41 فرعاً حول المملكة تساهم بتحقيق التميز التشغيلي والشراكة الوثيقة مع الشركات المصنعة، وهي تدعم بشكل مباشر وكبير نشاطات رياضة السيارات من مختلف الأوجه، ومنها جولات بطولة “إكستريم اي العالمية”.

من جهته عبّر المهندس محمد صلاح عبدالجواد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “التوكيلات” العالمية للسيارات عن سعادته بهذه الشراكة، وقال:  “يسرّنا ويشرّفنا تكوين الشراكة مع أندريتي، الفريق المتميز في سباقات السيارات، وأُعجبنا بالجهود العظيمة التي بذلها الفريق وادارته عبر برنامج “اكستريم إي” لجذب الانتباه لآثار الاحتباس الحراري، وإيجاد حلول نقل بديلة مثل السيارات الكهربائية، ونفخر بشراكتنا مع الفريق في الموسم الثالث، ونأمل بأن يكون لنا دور فعال في جذب الانتباه لاستخدام مصادر الطاقة البديلة لتقليل التلوث البيئي، خلال فعالية صحراء “إكس بريكس” في نيوم. وختم قائلاً:” ستطلق التوكيلات العالمية للسيارات برنامجاً اجتماعياً محورياً متزامناً مع يوم الأرض لتوعية المجتمع بأهميّة الحفاظ على البيئة وحمايتها”.

وسيشارك كلّ من السائقين “كاتي مونينج” و”تيمي هانسن” خلف مقود سيارات “أندريتي التوكيلات إكستريم إي” للموسم الثالث بالسباق الذي سيُقام بالمملكة في نيوم خلال فعالية صحراء “إكس بريكس” يومَي 11 و12 مارس الجاري.

بهذه المناسبة صرح مايكل أندريتي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “أندريتي أوتوسبورت” قائلاً: لقد كانت شركة التوكيلات العالمية جزءًا من رحلة “إكستريم إي” منذ البداية، ويسعدنا أن تنمو علاقتنا لتكوين شراكة “أندريتي التوكيلات إكستريم إي”، لإنها تشكل شراكة قوية لشركتنا بهدف تبادل قيمنا وقيم “إكستريم إي”، ومن الواضح أن شركة التوكيلات تتفهّم وتدعم الحاجة إلى التغييرات الإيجابية للاستدامة البيئية والإجتماعية”.

بدوره قال روجر غريفيث مدير فريق “أندريتي التوكيلات إكستريم إي”: “خلال الحدث الأول للموسم الثالث من إكستريم إي، “من المثير جدًا أن نعلن أننا سننافس، بدءًا من المملكة العربية السعودية في نيوم أكس- بريكس، باسم “أندريتي التوكيلات إكستريم إي”. الشراكة الجديدة، التي ولدت في البداية من علاقة عمل ولكنها تطورت بسرعة إلى صداقة قوية، تجلب فصلًا جديدًا مثيرًا لمغامرتنا في إكستريم إي. شكّلت المملكة الجولة الافتتاحية للموسمَين الأولين وأنتجت أيضًا بعض السباقات المثيرة بشكل لا يصدق، ناهيك عن المناظر الطبيعية الرائعة التي تقدّمها المملكة. كفريق واحد، كان هناك الكثير من العمل الذي تمّ القيام به خلال التحضير، ليس فقط لهذا الحدث الأول، ولكن أيضًا لبقية الموسم. أعلمُ أنّ كاتي وتيمي متحمسان لخوض السباق مرة أخرى في “اندريتي التوكيلات أوديسي 21″ الجديدة، ولدينا جميعًا توقعات عالية لهذا الموسم”.

قد يعجبك ايضا