حسومات مغرية في جميع مراكز خدمة شِل فاست لوب لمن تلقى لقاح كورونا

بإشراف شل أكثر من سبب لتلقّي لقاح كورونا

ما إن أعلنت وزارة التجارة والإستثمار السعودية إنطلاق مبادرتها التي تجيز للمتاجر والشركات في المملكة منح امتيازات للمواطنين والمقيمين الذين تلقّوا لقاح كورونا دون الحاجة للحصول على تراخيص مُسبقة، حتّى بادرت شركة زيوت شِل السعودية “شركة الجميح وشِل لزيوت التشحيم المحدودة” إلى الإعلان عن حسومات مغرية على الخدمات المقدمة في مراكز خدمة “شِل فاست لوب” عبر المملكة بمجرّد إبراز إثبات عن تلقِّي اللقاح عبر تطبيق “صِحَّتي”.

 

 

تأتي تلك المبادرة في سياق حِرص شركة “الجميْح وشِل” على صحة موظفيها وعملائها وضمان أداء عملياتها وتقديم خدماتها بشكل آمن. وبما أنّ الوضع الصحي المرتبط بفيروس COVID-19 المتحوِّر بات ديناميكيًّا للغاية، تواصل الشركة  الإلتزام التام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية الصادرة عن الجهات المعنية في فروعها كافة عبر المملكة لضمان سلامة العاملين والعملاء على حدّ سواء.

وقد صرّح الأستاذ ساهر هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة الجميْح وشِل: “لا تنحصر الوقاية من فيروس كورونا باعتماد أحدث عمليات التعقيم والتنظيف فحسب، بل بتشجيع المواطنين والمقيمين أيضًا على حماية أنفسهم لما في ذلك من حماية للمجتمع ككل. أنا فخور جدًا بالإقبال الكبير على تلقّي اللقاح في أوساط المُجتمع السعودي، ما يشير إلى مستوى وعيٍ كبير بفضل الجهود العظيمة والخطوات الإستباقية التي بذلتها وزارة الصحّة السعودية وغيرها من الجهات الرسمية والحكومية. في خضمّ هذه المرحلة الإيجابية من القضاء على الفيروس، يقضي دورنا بتحفيز الناس على تلقّي الّلقاح عبر تقديم عروض مغرية لمن ساهم في حماية نفسه والمجتمع في آنٍ واحد”.

 

قد يعجبك ايضا