تجربة قيادة فريدة للنساء من “هيونداي موتور بارك 2018”

من المقرّر أن تنظم هيونداي فعاليات “هيونداي موتور بارك 2018” بمدينة الرياض في الفترة ما بين 20 و22 ديسمبر الجاري من الساعة الثالثة مساءً إلى الساعة الحادية عشر ليلاً.

وتهدف هيونداي من خلال الحدث إلى تشجيع النساء على الجلوس خلف عجلة القيادة، وإتاحة المجال أمام الحاصلات على رخص قيادة لتجربة قيادة خمسة طرز من سياراتها على مضمار بتصميم خاصة ذي عوائق تجعله يحاكي سيناريوهات واقعية، تشمل تعبئة الوقود ومشاهدة أفلام سينمائية من السيارة.

وسيحظى المشاركون بالحدث، الذي يمتد على ثلاثة أيام في مدينة الرياض، بفرصة الحصول على العديد من الجوائز تتضمن سحباً يومياً على هدايا قيّمة، بالإضافة إلى فرصة للفوز بسيارة هيونداي كونا الجديدة كلياً،

ومن المقرّر أن تتيح فعاليات “موتور بارك”، التي يعني اسمها “متنزه السيارات”، الفرصة أمام المشاركين للتعرّف أكثر على مبادئ السلامة على الطريق مع تسليط الضوء على بعض التقنيات المتقدمة التي تجعل السيارات أكثر أماناً وسلامة. ويشمل المتنزه مضماراً للقيادة يضم عوائق تحاكي مواقف واقعية قد يمرّ بها السائقون على الطرقات، ولكن في بيئة آمنة وخاضعة للسيطرة. وأثناء القيادة التجريبية، سوف تتنقل السائقات بين فقرات متنوعة تتضمّن التوقف عند مطعم وطلب الطعام من السيارة، والتزود بالوقود من محطة للوقود، وإيجاد أماكن لوقوف السيارات في مركز للتسوق مع الانتباه إلى المخاطر الشائعة كالعربات المهجورة. في نهاية حصة القيادة التجريبية، توقف السائقة سيارتها أمام سينما خارجية يتمّ مشاهدة الأفلام فيها من داخل السيارة، حيث تحصل على تقييم لقيادتها إضافة إلى نصائح مهمة لتحسين أدائها في القيادة.

قد يعجبك ايضا