الصيف أحلى مع عروض الناغي بي ام دبليو للسيارات

كشفت شركة محمد يوسف ناغي للسيارت، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، عن مجموعة من العروض الخاصة لمالكي سيارات BMW الذين لا يشملهم برنامج الخدمة الشاملة (Service Inclusive Program). حيث سيتمكنون من الاستفادة من خصم 50 بالمئة على تغيير الزيت والفلاتر بالإضافة إلى فحص للسيارة مؤلف من 10 نقاط وذلك حتى نهاية شهر أغسطس.

وتأتي هذه العروض لتضمن سلامة وراحة مالكي سيارات BMW الذين لا يشملهم برنامج الخدمة الشاملة عبر توفير زيوت BMW الأصلية وحلول الخدمة والصيانة بأسعار تنافسية. يشمل العرض أيضاً مالكي الطرازات الأقدم من BMW والعملاء الذين قاموا باستقدام سياراتهم من بلدان أخرى أو حتى من اشتروا سياراتهم واختاروا عدم الاستفادة من أي عروض خدمة. يذكر أن زيوت BMW الأصلية هي وحدها التي توفر أعلى مستويات الجودة التي تطلبها محركات BMW لتكون قادرة على تقديم أفضل أداء والحفاظ على المحرك لأطول فترة ممكنة خلافاً للزيوت غير المعتمدة والتي يمكن أن تحد من فعالية المحرك مع الوقت.

وحتى نهاية شهر أغسطس، ستتوفر زيوت محركات BMW بتكنولوجيا التوربو الثنائي إلى جانب تغيير الفلاتر بنصف سعرها وهي تدعم محركات M-Power الحديثة وتمكنها من تقديم أعلى أداء. وتتميز الزيوت المعتمدة عن غيرها بلزوجتها وهي تعمل على حماية المحرك عند تشغيله وتحافظ على الأداء طوال فترة استخدام السيارة. وتتسم زيوت BMW الأصلية أيضاً بتكنولوجيا التنظيف النشط بالإضافة إلى الحماية من الصدأ والاستهلاك ما يساعد على بقاء المحرّك نظيفاً ويطيل من عمره.

بالإضافة إلى ذلك، يُدعى العملاء إلى الاستفادة من الفحص المتكامل من شركة محمد يوسف ناغي للسيارات والمؤلف من 10 نقاط والمتوفر لكافة طرازات BMW للتأكد من حالة السيارة وحسن أدائها. وخلال هذا الفحص، سيتم تفقد أي قطع قد تكون بحاجة إلى تبديل والتي يمكن شراؤها بأسعار مخفّضة ما يضمن استفادة العملاء من خبرات قسم قطع الغيار المعتمدة من BMW.

يستطيع العملاء الاستفادة من هذه العروض الخاصة حتى نهاية شهر أغسطس في أي من مراكز الخدمة التابعة لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات في أنحاء المملكة.

قد يعجبك ايضا