الأميرة مارينا دو بوربون تلتقي المجتمع السعودي

أقامت مؤسسة هاني بقشان للعطور حفل عشاء على شرف الأميرة مارينا دو بوربون، إحدى أفراد عائلة دو بوربون الملكية، والتي كرست حياتها لشغفها بالعطور، وتعد زيارتها هي الأولى من نوعها للملكة العربية السعودية. في ليلة مستوحاة من الثقافة الفرنسية، اجتمع كبار الشخصيات، والإعلامين، والمدونين، ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي لمقابلة الأميرة، والتعرف على شغفها للعطور من خلال مجموعة عطورات من إبداعاتها الخاصة.

تألقت الأميرة مارينا دو بوربون في صناعة العطور منذ عام 1994، خبرة ممتدة نتج منها 45 عطراً مختلفاً، كلا منها يعبر عن الأناقة والحس الملكي الفرنسي. بدأ شغفها بالروائح منذ طفولتها، حيث كانت تقضي معظم وقتها لاستكشاف روائح أشجار و زهور مختلفة، وربطها بذكريات ولحظات عديدة من حياتها؛ فأصبح ذلك الشعور دافعاً قوياً لتصميم مجموعة عطورات خاصة بها، لتجعل تلك اللحظات شيئاً ملموساً يستطيع الجميع تجربته.

مؤسسة هاني بقشان للعطور كانت من أول الداعمين للعلامة التجارية الخاصة بالأميرة، حيث بدأت هذه الشراكة منذ بدايات الأميرة مارينا دو بوربون في تصنيع العطور، واستمرت بدعم وجهود مكثفة لنجاح العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية. وبفضل الزجاجة المتقنة الصنع، والرائحة الأخاذة، تعد شركة بقشان واحدة من أكبر الموزعين لعطور الأميرة عالمياً، وتصنف مبيعاتها من بين أفضل العطور في المملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر أن مؤسسة بقشان تأسست في عام 1970، كواحدة من أكبر الموزعين الحصريين في المملكة العربية السعودية، الذين قاموا على تأسيس سوق العطور، بتقديمهم لمجموعة متنوعة من المنتجات المختارة من كل أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة هي الموزع الوحيد للعديد من العلامات التجارية الأوروبية، من بين مستحضرات التجميل والعطور. عطورات بقشان متواجدة في عدة معارض مرموقة مثل، باريس غاليري، ووجوه، وسنسي، والمصباح، وكيوت، وغيرها.

قد يعجبك ايضا