أستون مارتن دي بي أكس أفضل السيارات الفاخرة في المملكة

أستون مارتن دي بي اكس تتألق في استفتاء جوائز لقطاع السيارات لعام 2021

موتورز موشن – جددت سيارة أستون مارتن دي بي اكس فوزها  في استفتاء بي ار ارابيا قطاع السيارات في المملكة لعام 2021 بعد ان  حازت على المركز الأول عن فئة “أفضل سيارة متعددة الاستعمالات فاخرة ” للعام الثاني على التوالي في احتفال ضخم حضره كبار وكلاء السيارات والمدراء الاقليميين اضافة الى مارتن ويتيكر الرئيس التنفيذي لسباق فورمولا 1 السعودية.

 

 

شمل الاستفتاء في نسخته التاسعة مجموع أصوات الجمهور الذي بلغ أكثر من 133 ألف شخص من محبي السيارات الذين قاموا بالتصويت الالكتروني عبر موقع الجائزة  للسيارة المفضلة لديهم للفوز بأهم جائزة متخصصة بقطاع السيارات في الشرق الاوسط .

 بهذه المناسبة تحدث الاستاذ علي حسين علي رضا العضو المنتدب لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة بعد تسلمه الجائزة  قائلاً: “إنه لشرف كبير أن أتسلم هذه الجائزة للمرة الثانية    وأود أن أشكر منظمي الاستفتاء، وبالطبع عملائنا في المملكة العربية السعودية لتصويتهم لسيارة أستون مارتن DBX ، كما أشكر كل من شركائنا وفريقنا الذين لعبوا دورًا مهما في تحقيق هذا النجاح.”

وأضاف: “منذ إطلاق DBX  انتقلت علامة أستون مارتن  من قوة إلى أخرى، وارتقت أكثر، ويسعدنا أن جهودنا في توفير  الطرازات الحديثة والفاخرة هي  محل تقدير العملاء الذين اختاروا سيارة DBX  وصوتوا لنا. وأود التأكيد على أن الابتكار واللمسة الفاخرة مع الاداء العالي يقع في صميم  ما تقوم به استون مارتن  ورؤيتها للمستقبل، حيث  التمازج بين التقنيات المتقدمة ولمسة  الفخامة المعهودة بسيارات أستون مارتن . ومع وجود العديد من طرازات أستون مارتن  في متناول عملاءنا وارتفاع الطلب عليها  نتفاءل بمستقبل مشرق لسياراتنا في  المملكة العربية السعودية  ، ونؤكد عزمنا على أن نحافظ على ريادتنا ونستمر في تقديم طرازات جديدة مثالية  لعملائنا في المملكة العربية السعودية  وتجاوز توقعاتهم”.

 تتميز DBX  بالعديد من المزايا والتقنيات المتقدمة التي تتسق مع نهج وتراث أستون مارتن العريق  بدءا من تصميمها الرياضي الاخاذ  وأداء محركها  اضافة الى تطوير أنظمة الاتصال والراحة ونظام المعلومات والترفيه الحديث الذي يقود الطريق إلى المستقبل، حيث تقدم سيارة ” DBX ”   باعتبارها السيارة  الكاملة ذات المميزات الفاخرة ، فضلا عن الكثير من عوامل تعزيز الراحة والسلامة لجميع الركاب.

تعكس الجائزة التزام أستون مارتن بتطوير سيارات عالية الجودة وتقدم تجارب قيادة مميزة، لتعزز مكانتها الرائدة ضمن الشركات المصنعة للسيارات في العالم.

 

قد يعجبك ايضا