نعم.. “توم كروز” قاد دراجته النارية بنفسه عكس الاتجاه في فيلمه الجديد!

ليس سرًّا القول إن النجم الأمريكي “توم كروز” معروف عنه القيام بالأعمال المثيرة والحركات الخطرة بنفسه في أفلامه السينمائية، وهو ما قام به فعليًّا في آخر أفلامه من سلسلة “المهمة المستحيلة” (Mission: Impossible – Fallout)!

من المنتظر أن يبدأ العرض الأول لفيلم Fallout عالميًّا في ٢٧ تموز (يوليو) الجاري، بطولة “توم كروز” في دور “إيثان هانت”، و”سيمون بيغ” و”أليك بولدوين” و”ربيكا فيرغوسون” و”هنري كافيل”.

لكن، الممثل الوحيد الذي وضع حياته على المحك هنا هو “توم كروز”؛ فهو معروف عنه القيام بحركات خطرة تتحدى الموت مثل تسلق “برج خليفة” في فيلم Mission: Impossible – Ghost Protocol أو التعلق بطائرة وهي تقلع في فيلم Rogue Nation، وغيرهما من الأعمال المثيرة.

أما مع فيلم Mission: Impossible – Fallout تحديدًا، فتشير التقارير إلى أن “كروز” قام بخمس حركات خطيرة في الفيلم؛ إذ قام بتسلق كابل أو أحد الأسلاك في الجو في أثناء مشهد بمروحية، كما قام بالقفز من سطح أحد المباني (كُسرت قدمه بسبب ذلك)، فضلًا عن قيامه بقيادة مروحية في دوامة أو حركات حلزونية متصلة، بالإضافة إلى قيامه بالقفز الحر على ارتفاع عالٍ للغاية من طائرة (هو أوّل ممثل يقوم بهذه القفزة على الإطلاق)، وأخيرًا ركوب دراجة نارية والسّير بها عكس الاتجاه حول قوس النصر في باريس!

في الحركة الخطرة الأخيرة، ورغم أنه قام بها فعليًّا فإن فريق التصوير ربما قام ببعض الخدع التصويرية باستخدام الكاميرا حتى تبدو الحركة خطيرة للغاية كما تظهر في الفيلم! وربما قاموا بتخصيص مسار واضح له بين السيارات القادمة، لكن ستظل الحركة خطرة على أي حال!

في المجمل، سيظل التعلق بطائرة إيرباص على ارتفاع ١٥٠٠ قدم في فيلمه الأخير من سلسلة “المهمة المستحيلة”، أخطر حركاته البهلوانية الخطرة على الإطلاق!

قد يعجبك ايضا