منتجات “إل جي” المتطورة تواكب عودة ملايين الطلاب الى المدارس قريباً

تجمع الحواسيب المحمولة من "أل جي" بين خفة الوزن والتصميم الأنيق لتتيح للمستخدمين حملها واستخدامها بسهولة في أي مكان دون التضحية بالأداء

موتورز موشن – سيعودُ ملايين الطلاب في جميع أنحاء الشرق الأوسط إلى المدرسة خلال الأسابيع المقبلة، ويتوقع الكثيرون منهم دخول العام الدراسي الجديد بأجهزة ستساعدهم على تعزيز الإنتاجية وأداء المهام المتعددة لمواكبة حياتهم السريعة. وتدرك إل جي إلكترونيكس احتياجات الطلاب اليوم وتقدم مجموعة متنوعة من الأجهزة لتحسين تجربة الدراسة، وتشمل LG gram مجموعة الحواسيب المحمولة فائقة الخفة والنحافة ذات الأداء القوي وعمر البطارية الطويل وسلسلة شاشات LG UltraWide لأداء المهام المتعددة والتعلم الفعال وسلسلة شاشات LG Ergo المصممة لتوفر المرونة القصوى في مكان العمل.

صُمّمت حواسيب LG gram خصيصاً لمن يعيشون أسلوب حياة متنقل، وتجمع هذه الحواسيب بين خفة الوزن والتصميم الأنيق والمعالج القوي لتتيح للمستخدمين حملها واستخدامها بسهولة في أي مكان دون التضحية بالأداء. ويتميز أحدث إصدار منLG gram  مقاس 17 بوصة بنظام Intel Evo Platform المدعّم بمعالج Intel® Core من الجيل الحادي عشر الجديد مع بطاقة رسوميات Iris® Xe التي تضمن إنشاء محتوى عالي الدقة وتحريره لتلبية احتياجات الطلاب الكثيفة. إضافةً إلى ذلك، يوفر حاسوب LG gram مقاس 17 بوصة عمر بطارية يصل إلى 19.5 ساعة، مما يتيح للمستخدمين الانغماس في عملية التعلّم دون أي انقطاع.

سيحصل العملاء هذا الشهر مع أي عملية شراء لشاشات i7 LG gram مقاس 16 أو 17 بوصة على شاشة محمولة LG gram + view مقاس 16 بوصة، مصممة لتعزيز الإنتاجية من خلال توسيع إمكانيات الشاشة وجعل المساحة الرقمية مناسبة لأي نوع من الدراسة. ويتوفر العرض لدى متاجر جمبو وشرف دي جي.

 

شاشات LG UltraWide وLG Ergo لتجربة تعلّم فعّالة

ترتقي شاشات LG UltraWide بتجربة المهام المتعددة إلى المستوى التالي مع مجموعة من الأحجام تبدأ من 25 بوصة وحتى 34 بوصة، وتتيح للمستخدمين العمل بسهولة وأداء المهام المتعددة في نفس الوقت. ويمكنهم مع LG UltraWide التحكم بالأجهزة المتعددة بسهولة من خلال شاشة واحدة، بينما يمكن وصل الأجهزة بالشاشة بسهولة من خلال وصلة USB Type-C.

إضافةً إلى ذلك، توفر شاشة LG Nano IPS طيفاً واسعاً من الألوان مع دقة وسطوع رائعة للألوان. وتقدم شاشة LG UltraWide لليالي الدراسة الطويلة مزايا العناية بالعين مثل الضوء الأزرق المنخفض ومستشعر الإضاءة المحيطة الذي يتفاعل مع الضوء ويُعدّل الإضاءة في الشاشة. كما تقدم “إل جي” شاشة LG DualUp مع حامل Ergo من أجل تعزيز الإنتاجية والاستمتاع بالراحة أثناء ساعات الدراسة الطويلة.

وتمّ تصميم الشاشة لأداء المهام المتعددة والعمل الإبداعي، وتشمل شاشتين مقاس 21.5 بوصة (نسبة العرض إلى الارتفاع 16:9) متوضعة واحدة فوق الأخرى في شاشة واحدة. ولضمان تجربة استخدام أكثر راحة واستدامة، يوفر حامل Ergo تجربة تعديل مريحة ويُمكّن التمديد والسحب والدوران والارتفاع والإمالة للحصول على وضع مثالي للشاشة.

قد يعجبك ايضا