- الإعلانات -

“مفترس” يَركب دراجة نارية “مِن كوكب آخر” في تايلاند!

إذا ما كُنت عاشقًا لأفلام الخيال العلمي التي وصلت لذروتها في ثمانينيات القرن الماضي مع أفلام مثل: The Terminator وBack to the Future وGhostbusters وAliens؛ فأنت تعرف حتمًا فيلم The Predator الذي عُرض على شاشات السينما للمرة الأولى في عام ١٩٨٧، قبل أن يتم إطلاق سلسلة الأفلام الناجحة Alien vs. Predator بعد ذلك!

حسنًا، يبدو أن هناك خيطًا رفيعًا بين الخيال والحقيقة؛ إذ شوهد رجل يرتدي زي المحاربين المفترسين في سلسلة أفلام The Predator يَركب دراجة نارية على هيئة الوحش الفضائي المرعب Alien  على طريق سريع بتايلاند!

وتبدو التفاصيل واضحة للغاية مع بذلة المحارب المفترس بدءًا من القناع المصمّم بعناية فائقة، وصولًا للحذاء الذي يشبه قدم المحارب المفترس في سلسلة الأفلام الشهيرة التي تحمل اسمه؛ بل إن الزي لم يُغفل كذلك ذلك المدفع الصغير المثبّت على كَتف هؤلاء المحاربين، ربما ليُسعف مرتديه في حال مواجهة أيّة مظاهر عدائية على الطرقات!

وبكل تأكيد، لا يقابل المرء كل يوم هذه المظاهر من العناية بالتفاصيل في الأزياء المتنكّرة، والتي يبدو أنها باهظة الكُلفة، وهو ما دفع مصورّ الفيديو المُرفق إلى التقاط هذا المشهد الذي قلّما يتكرّر، في أثناء السير بسيارته على الطريق السريع بجانب المحارب الجسور مِن الفضاء البعيد!

قد يعجبك ايضا