مطعم بلو بلانك يفتح أبوابه مرةً أخرى في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي

مطعم بلو بلانك يعود بقائمة طعام جديدة وديكورات مستوحاة من نمط الحياة الكلاسيكي ورئيس جديد للطهاة

موتورز موشن – أعاد مطعم بلو بلانك فتح أبوابه أمام الزوار في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي الفاخر الذي تم افتتاحه مؤخراً، ليقدم قائمة طعام جديدة مليئة بالمأكولات الفرنسية الأصيلة برعاية رئيس الطهاة باولو لوستيا.

 

ويمزج المطعم الذي يقع في قلب وسط مدينة دبي بين النكهات الفرنسية الأصيلة والأسلوب القارّي المريح لتحضير مأكولات فاخرة، مع أجواء مريحة تذكر الضيوف بالمنازل التقليدية في جنوب فرنسا. ويرحب مطعم بلو بلانك برئيس الطهاة الجديد الشيف باولو ليقدم تجربة تناول طعام أصيلة ومتميزة. وعمل الشيف باولو على إثراء قائمة الطعام السابقة من خلال مهاراته في تحضير الأطباق الشهية، وإتقان الأطباق الجديدة الراقية التي ستنال إعجاب أصحاب الذوق الرفيع.

وتشتهر قائمة طعام بلو بلانك التي تم تجديدها مؤخراً بتقديم أجود أنواع المحار، والتي تشمل محار Pink Tarbouriech المخملي ومحار Dibba Bay والتي تقدم مع صوص مينيونيت الأرز والخل ومعجون يوزو بيرلز ومعجون الهالبينو غرانيت. وتشمل القائمة أيضاً مجموعة من المقبلات الشهية مثل تارتار لحم البقر المجفف الذي يقدم مع الباذنجان المدخن والأيولي وسلطة كينج كراب المغطاة بالخضروات الطازجة والأفوكادو الناعم وبيض سمك السلمون وجرجير الماء الطازج. وبالنسبة للوجبات الرئيسية، يقدم المطعم تشكيلة مختارة من اللحوم الطرية مثل أضلاع لحم الضأن المزينة بشكل رائع مع ميل فوي البطاطا والكريمة الطازجة، بالإضافة إلى طبق كونفيت البط المزين بالخس الصغير المدخن والمغطى بصلصة البرتقال. كما تشمل القائمة غنوتشي البطاطا المليئة بفطر الغابة والكمأة السوداء والمغطاة بجبن البارميزان. ويقدم المطعم أيضاً مجموعة من الحلويات الشهية لاختتام الوجبات بشكل مثالي بما في ذلك غاناش الشوكولاتة أراغواني التي تقدم مع شربات التوت الكريمي.

 

ويقدم مطعم بلو بلانك تشكيلة واسعة من أرقى أنواع الكوكتيل المميزة مثل فريز سوفاج المزين بأوراق النعناع البري والفراولة البرية والتونيك والذي يتم تقديمه بطريقة رائعة. وتشمل قائمة المشروبات أيضاً كوكتيل سانت كليمنتين مع الورد المكربن والليتشي، بالإضافة إلى مشروب مولان روج الفرنسي الكلاسيكي وهو عبارة عن خليط من زبيب الكشمش الأحمر الداكن وكوراكاو البرتقال المنعش والجوافة. وتماشياً مع طقوس علامة سانت ريجيس العريقة، يقدم بلو بلانك تجربة شامبين سيبرينغ المميزة لأمسيات رائعة.

ويستضيف المطعم فرقة فرنسية لموسيقى الجاز مكونة من ثلاثة عازفين مساء الخميس والجمعة، والتي ستنقل الزوار إلى شوارع جنوب فرنسا، ما يضفي طابعاً حيوياً على أجواء المطعم. ويعد بلو بلانك المكان المثالي لقضاء أمسية رومانسية أو أوقات خاصة بصحبة العائلة والأصدقاء، حيث جرى تحديث التصميم الداخلي للمطعم بمهارة ليشمل لمسات من أوراق الأشجار والإضاءات الحديثة.

 

قد يعجبك ايضا