- الإعلانات -

“مارك والبيرغ” يشتري وكالة لبيع سيارات شيفروليه في أوهايو

يبدو أن الممثل الأمريكي “مارك والبيرغ” سيضيف السيارات إلى مجموعته الواسعة من الأعمال التجارية؛ إذ قام مؤخرًا بالتعاون مع وكيل شيفروليه المعروف “جاي فيلدمان” من أجل شراء وكالة لبيع سيارات شيفروليه في مدينة “كولومبوس” بولاية أوهايو الأمريكية.

وحسب تقرير أوردته “أوتوموتيف نيوز”؛ فإن كلًا من “والبيرغ” و”فيلدمان” قاما بشراء وكالة بيع السيارات “بوبي لايمان شيفروليه” وقاما بتغير اسمها إلى “مارك والبيرغ شيفروليه”، وإن لم ترد أية معلومات عن تفاصيل هذه الصفقة.

وقال “فيلدمان”: “إنها وكالة بيع ذات منشآت رائعة وسمعة كبيرة.. إنها في أوهايو؛ حيث لدينا أنا ومارك استثمارات أخرى هناك”.

وعلى ما يبدو، فإن “والبيرغ” و”فيلدمان” كانا يتطلعان معًا إلى شراء وكالة لبيع السيارات منذ مطلع العام الماضي، وقال “فيلدمان” إنهما علما عن هذه الفرصة التي استغلاها جيدًا من شركة الاستشارات “تيم لامب غروب”.

وتبلغ مساحة وكالة البيع ٧٠.٠٠٠ قدم مربع، كما تبلغ مساحة الأرض المقامة عليها ١٥.٥ فدان، ولديها صالة عرض من طابقين و٥٠ شباكًا لتلقي الخدمات، ويعمل فيها حاليًا ١٠٠ موظف -على الأرجح- سيحتفظون بوظائفهم، وإن كانت الوكالة ستقوم بتعيين المزيد من مندوبي البيع والفنيين في المستقبل.

وصرح “والبيرغ” في بيان له: “إنني أبحث دائمًا عن طرق لابتكار علامتي التجارية والانخراط في أعمال أحبها.. إنني أعشق السيارات، كما أن فرصة العمل مع شخص محترف وخبير مثل فيلدمان وتمثيل علامة عريقة شأن شيفروليه؛ هو أمر يلهمني بشدة للانضمام والتعاون معهما”.

قد يعجبك ايضا