- الإعلانات -

كيف تكون الساعة الذكية من “كاسيو”

أعلنت “كاسيو” (CASIO) عن توافر ساعتها الذكية الجديدة “Pro Trek WSD-F20A”، المصممة خصيصاً لمحبي ممارسة النشاطات في البيئة الخارجية، في أسواق دولة الإمارات وذلك خلال حفل إطلاق أقيم في 19 سبتمبر 2018 في متجر “شرف دي. جي” في “مركز تايمز سكوير”. ويتوفر الطراز الجديد المزود بنظام للخرائط يمكن استخدامه حتى في نمط عدم الاتصال بالإنترنت، حصرياً من خلال “شرف دي. جي” ولفترة محدودة فقط وبسعر 1,499 درهم إماراتي.

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، فإن ساعة “Pro Trek WSD-F20A” هي ثاني طراز من الساعات الذكية التي تنتجها “كاسيو” والمزودة بنظام التشغيل أندرويد “وير أو. أس” (Wear OS)، حيث تم تصميمها وتطويرها لتلبية احتياجات التطبيقات الخاصة بمحبي ممارسة النشاطات في البيئة الخارجية. ويحتوي الطراز الجديد على نظام مدمج لتحديد المواقع وميزة الخرائط الملونة، يمكن استخدامهما حتى في نمط عدم الاتصال بالإنترنت، ما يجعلها ساعة ذات فائدة كبيرة خلال ممارسة النشاطات في البيئة الخارجية.

وتدمج الساعة الذكية “Pro Trek WSD-F20A” ما بين الأداء القوي وتقنيات الاستشعار التي طورتها “كاسيو” على مر السنين، وهي ساعة مقاومة للمياه. وتعمل “Pro Trek WSD-F20A” بنظام التشغيل “وير أو. أس” من “جوجل”، ما يتيح للمستخدمين إضافة تطبيقات توسع من وظائف الساعة لمختلف الأنشطة الخارجية التي يرغبون بالقيام بها. كما يمكن أيضاً تحميل الخرائط مسبقاً إلى الساعة واستعمالها مع بيانات نظام تحديد المواقع لتتبع موقع المستخدم، حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت. ويتيح تطبيق “كاسيو لوكيشن ميموري” (Casio Location Memory) للمستخدمين تخصيص الخرائط من خلال إضافة علامات وملاحظات، بحيث يمكنهم زيارة المواقع التي لا تحمل علامات مميزة كمنطقة رائعة خلال رحلة مشي، أو نقطة مميزة لصيد الأسماك.

وفي خبر سار لمحبي ساعاتها الذكية في دولة الإمارات، أعلنت “كاسيو الشرق الأوسط” أيضاً عن عزمها إطلاق الطراز Pro Trek WSD-F30  في شهر يناير المقبل، وهو طراز جديد أكثر متانة ضمن سلسلة طرازات Trek  Pro وسبق وأن تم إطلاقه في اليابان أوائل العام الجاري.

قد يعجبك ايضا