فورد تختار “إدريس إلبا” للكشف عن مركبتها الرياضية الاستخدام المقبلة

مركبة مستوحاة من موستانغ

اختارت فورد النجم الهوليودي صاحب البشرة السمراء “إدريس إلبا” للكشف عن طرازها الـSUV الكهربائي المقبل المستوحى من السيارة مفتولة العضلات موستانغ، بعد أن أعلنت الشركة الأمريكية شراكتها مع الممثل المخضرم.

وسيقوم “إلبا” بالكشف عن الموديل الكهربائي المقبل المُنتظر إزاحة الستار عنه في ١٧ تشرين الثاني (نوفمبر) في أمسية خاصة قبيل إطلاقه العالمي في معرض لوس أنجليس للسيارات.

ستستعين الـSUV الكهربائية بمنصّة هيكلية جديدة مطوّرة خصيصًا للسيارات الكهربائية وستتوافر بالنسخ ذات الدفع الخلفي والرباعي للعجلات مع قدرات حصانية مختلفة وأحجام متباينة للبطاريات المعتمدة، كما تعهّدت فورد بأن يصل مدى المسافة المقطوع للطراز إلى ٣٧٠ ميلًا (٦٠٠ كلم).

وفي هذا السياق، سيأتي التصميم الخارجي للـSUV الجديدة مُستوحى من السيارة مفتولة العضلات موستانغ، مثلما تُظهر الصور التشويقية الرسمية. وسيستعين الطراز بخطوط جسد قوية على الأجناب وخط سقف منحنٍ باتّجاه المؤخّرة ومصابيح رئيسية وخلفية تحاكي تلك المعتمدة بموستانغ.

وبالنسبة إلى الممثل “إلبا” فإن هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسمه بفورد، إذ قال: “لا يعرف معظم الناس هذه المعلومة؛ لقد عملت في شركة فورد وأنا صغير.. ووالدي عمل بفورد كذلك؛ إن الأمر يسري في دمي، لذا فإن العمل على مشروع مثل هذا والجلوس خلف مقوّد سيارة تأخذنا جميعًا نحو المستقبل لهو شيء أشبه بالعودة إلى نقطة البداية، لكن مع المزيد من الانتعاش والحماسة والتقنيات.”

قد يعجبك ايضا