شاهد الفيديو الدعائي الأول لفيلم Fast and Furious Presents: Hobbs and Shaw

الإثارة من منظار جديد

رغم أن الممثلين “دوين جونسون” و”جاسون ستاثام” لن يُشاركا في الفيلم المقبل Fast and Furious 9، فإنهما يستعدان معًا لإطلاق فيلمهما المستقل للشخصيتين الشهيرتين “هوبس” و”شو”، والمنتظر طرحه في دور العرض السينمائية في الثاني من آب (أغسطس) ٢٠١٩.

وكان الممثلان قد انتهوا من تصوير فيلمهما Fast and Furious Presents: Hobbs and Shaw، واليوم نرى أول فيديو دعائي رسمي للفيلم الذي يشارك فيه كذلك الممثل “إدريس ألبا”، في شخصية شريرة تمتلك قدرات خارقة!

يبدأ الفيديو الدعائي بشخصية “ألبا” وهي تُلقي خطابًا يتعلّق بأنه الخطوة المقبلة في التطوّر البشري على الأرض، وكيف أنه “محصّن ضد طلقات الرصاص” و”بشري خارق”، رغم أننا قد نتخيّل أن بذلته التي يرتديها هي ما تساعده على اكتساب هذه القدرات!

ثم نرى الشخصيتان “لوك هوبس” و”ديكارد شو”، والاثنين قد شاركا في أفلام Fast & Furious الغنية عن التعريف، وكما نعرف من سير الأحداث في هذه الأفلام، فإن كليهما لا يُحب الآخر، لذا فإن العمل معًا يعني مشاكل لا حصر لها، وهو ما يسفر عن المزيد من المشاهد الكوميدية خلال الفيلم الجديد.

وبطبيعة الحال، هناك الكثير من مشاهد الحركة التي تتضمّن سيارات خارقة وما شابه؛ فهناك شاحنات عملاقة وبعض العروض الوعورية وماكلارين 720S.

وسنشاهد كذلك بعض الممثلين الآخرين في الفيلم شأن “فانيسا كيربي” و”إيزا غونزاليز” و”إيدي مارسان”، كما أن المخرج هو “دايفيد ليتش”، الذي سبق وأن أخرج فيلم Deadpool 2.

 

قد يعجبك ايضا