تبريدٌ فعّال ومثالي في أيّ بيئة عمل مع مكيّف إل جي DUCTED SPLIT

يتميّز مكيّف إل جي Ducted Split بسهولة التركيب، فضلاً عن سهولة التحكم به باستخدام نظام التحكم E.S.P. (الضغط الأستاتيكي للمراوح) من خلال جهاز التحكم عن بُعد

موتورز موشن – على أعتاب موجة الصيف والحرّ الشديد المرتقبة، تبحث الشركات عن حلول هواء فعّالة توفر تبريداً قوياً للمكاتب وأماكن العمل دون استهلاك الطاقة بشكلٍ مبالغ فيه، وبما لا يؤثر على جمالية المكان. من خلال فهم هذه الاحتياجات، تُقدّم إل جي الكترونيكس نظام التبريد الأنبوبي العاكس LG Inverter Ducted Split الذي يوفر أداءً عالي الكفاءة في التبريد والتدفئة، مع توفير استهلاك الطاقة وسهولة التحكم والتصميم المناسب للديكورات الداخلية.

 

وقد تمّ تصميم مكيّف إل جي Ducted Split لتوفير تحكم مثالي في درجة الحرارة، وفي نفس الوقت تحسين استهلاك الطاقة، والذي يوفر بدوره قدراً كبيراً من الطاقة ويُعزز متانة وموثوقية الجهاز. كما يضبط المكيّف خروج الهواء وفقاً لدرجة الحرارة الخارجية، وبالتالي، يوفّر أقصى قدر من كفاءة الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، تستشعر تقنية Dual Sensing كلاً من الرطوبة ودرجة الحرارة لضمان تشغيل مريح من خلال توفير بيئة تبريد ممتعة ومريحة باستهلاك طاقة أقلّ.

سهولة التركيب والتحكم

 

يتميّز مكيّف إل جي Ducted Split بسهولة التركيب، فضلاً عن سهولة التحكم به باستخدام نظام التحكم E.S.P. (الضغط الأستاتيكي للمراوح) من خلال جهاز التحكم عن بُعد. يتيح ذلك للمستخدم إمكانية التحكم في معدّل حجم الهواء وسرعة المروحة بغضّ النظر عن الضغط الساكن الخارجي. ويُمكن أيضاً التحكم في المكيّف عبر الواي فاي Wi-Fi باستخدام الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS.

علاج مضادات الميكروبات

تُدرك إل جي جيداً حاجة الأفراد إلى تعزيز جودة الهواء في فصل الصيف، لذا، قامت بتزويد المكيّف بنظام العزل الآمن الإضافي، وهو علاج مضادّ للميكروبات يتمّ تطبيقه على المكونات الداخلية للوحدة الداخلية لمنع نموّ العفن. يتيح ذلك لمكيّف Ducted Split  توفير تدفق هواء أكثر نظافة وصحّة، وضمان بيئة باردة مناسبة للموظفين في مكان العمل.

قد يعجبك ايضا