- الإعلانات -

“تازيو نوفولاري” إصدار الأسطورة من إبرهارد آند كو

قامت دار الساعات السويسرية “إبرهارد أند كو” بكشف النقاب عن إصدار تازيو نوفولاري الجديد الذي يحمل نفس الاسم ويكرم بطل سباق السيارات الذي سيطر على العقود بين 1920 و أواخر الأربعينيات، نوفولاري. ويُجسد الإصدار الأنيق الشخصية الرياضية الناجحة من خلال ساعة تجمع بين روعة التصميم والكفاءة العالية.

هناك بعض الناس في تاريخ الرياضة لا يمكن الإشارة إليهم على أنهم مجرد “أبطال”. حين يتجاوزون الحدود المعهودة في عصرهم ويدخلون “قاعة الشهرة” الخارقة لأولئك الذين كسروا كل الحواجز عن طريق إنجاز ما لا يمكن تصوره ، عندئذ يخضعون للتقدم الطبيعي الذي يحولهم إلى أساطير.

عندما قررت شركة إبرهارد آند كو  منذ ما يقرب من 30 عامًا أن تحتفل بأعماله من خلال تشكيلية تحمل اسمه، أصبحت شخصية تازيو  مغلفة بضباب الزمن وكل ما حدث في عالم السيارات منذ عصره. كما أنه بسبب الجهود التي تبذلها الدار السويسرية الشهيرة ونجاح تشكيلة “تازيو نوفولاري” انقشع هذا الضباب. في العقود القليلة الماضية ، تم تسليط الضوء على شخصية الرجل المتهور، المتعجرف في بعض الأحيان، والذي جعل من شغفه بالرياضة سبباً للعيش، حيث قدمها على كل شيء، حتى على نفسه والأقربين منه. لقد ألهمت قصته عددًا كبيرًا من المبادرات؛ أُلّفت الكُتُب، خُصّصت له الأغاني، كما أن الحدث الكبير للسيارات القديمة والذي يحمل اسمه يجلب المئات من المشجعين من جميع أنحاء العالم إلى وطنه كل عام. كل هذا يضمن أن الشهرة التي يستحقها، كونه أعظم سائق سباقات على الإطلاق، مستمرة لليوم.

إبرهارد آند كو هي الراعي الرئيسي لسباق “نوفولاري جراند بركس” منذ أكثر من عشرين عامًا. بهذا الدور ومن خلال طرازات الساعات المتعددة المستلهمة منه، ساعدت الدار بشكل كبير في تكريم مانتوفانو فولانت ‘Mantovano Volante’ ، وهي تعي بكل فخر حقيقة أن بطل الكمالية الفنية اختار إبرهارد لمرافقته في الحياة اليومية.

تتكون تشكيلة تازيو  نوفولاري في الأساس من ساعات رياضية، وقد تمت إضافة العديد من الإصدارات إليها على مر السنين. وقد استُلهم بعض هذه الإصدارات من الانتصارات أو الأعمال الكبيرة التي حققها البطل. ويهدف أحدث الإصدارات “نوفولاري ليجند” إلى الاحتفاء بجوهر الرجل والرياضي، وتقديسه بين أولئك الذين يصعب نسيانهم.

“نوفولاري ليجند” ساعة أوتوماتيكية بعلبة من الصلب، تتوفر في حجمين: 39.5 مللم و 43 مللم في نسخة جراند تايل  Grande Taille. يقاوم  هذا الإصدار تسرب المياه حتى عمق 30 متر ويحتوي على ميناء أسود بأرقام عربية مضيئة، عداد دقائق عند الساعة 12 تماما، عداد ساعات عند الساعة 6 تماما، ومقياس سرعة الدوران اللولبي بالكيلومتر/ الساعة في الوسط . يمكن الاستمتاع برؤية الحركة من خلال قاعدة كريستال الزفير الشفافة، المؤمنة بثمانية براغ، مزينة بصورة “رقعة الشطرنج” المصممة لتبدو وكأنها علم بداية السباق، ومخصصة بـ ” ألفا روميو 12 سي” التاريخية التي حقق بها السائق العظيم العديد من الانتصارات.

يتعزز المظهر “الكلاسيكي” للساعة الجديدة من خلال حزام متقادم مطابق من الجلد. يتوفر هذا الإصدار أيضًا بسوار Charme من الصلب.

نوفولاري ليجند: تستمر الأسطورة بإصدار رجعي الطابع.

المرجع: 31137/31138

آلية الحركة: إبرهارد آند كو base Valjoux 7750

كرونوغراف ميكانيكي بتعبئة أوتوماتيك

عدادان: 30 دقيقة و12 ساعة

تشطيب كوت دو جنيف

25 حجرا ثمينا – 16 برغي أزرق

وزن متأرجح مزين بـ “ألفا روميو تايب سي” التاريخية من الذهب عيار 18 قيراط، تشطيب كوت دو جنيف ونقوش ذهبية

العلبة: من الصلب

قطر العلبة: 39.5 مللم مرجع 31137

نسخة “جراند تايل”، 43.00 مللم مرجع 31138

سماكة العلبة: 13.5 مللم

ظهر العلبة: شفاف من زجاج الزفير، مؤمن بـ 8 براغٍ، مزين بتشطيب “لوحة الشطرنج”، مصمم ليشبه علم بداية السباق

الطارة: من الصلب بتشطيب ساتاني مستدير

المكابس: من الصلب، مستطيلة، مقاومة لتسرب المياه

التاج: من الصلب، ملولب، مقاوم لتسرب المياه، مخصص بـ “E”

الزجاج: الزفير، بمعالجة مضادة للانعكاس على السطح الداخلي

مقاومة تسرب المياه: 30 متر

الميناء: ميناء أسود بأرقام عربية مضيئة، عداد الدقائق عند الساعة 12 تماما، عداد الساعات عند الساعة 6 تماما، ومقياس سرعة الدوران اللولبي بالكيلومتر / الساعة في الوسط

العقارب: نوع bâton، سوداء، بإضاءة

الحزام: حزام متقادم من الجلد

السوار: Charme من الصلب، إبزيم مخصص بتميمة السلحفاة المنمقة من الصلب لنسخة “جراند تايل” ومن الذهب عيار 18 قيراط في نسخة الـ 39.5 مللم .

قد يعجبك ايضا